مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / أوبو تطلق أحدث أجهزتها بالسوق المصرية 19 أكتوبر الجاري

أوبو تطلق أحدث أجهزتها بالسوق المصرية 19 أكتوبر الجاري

 

تطلق شركة “OPPO” الصينية أحدث أجهزتها الذكية بالسوق المصرية “F1S” في 19 أكتوبر الجارى، فى إحدى فنادق القاهرة، بحضور لين هاى هوا مدير الشركة بمصر.
وكانت الشركة قد طرحت خلال يونيو الماضى على هامش احتفالها بمناسبة مرور عام على تواجدها بمصر هاتفها oppo f1 plus بسعر 4799 جنيها.
وأوبو بدأت عملها رسميا في مصر منذ أبريل 2015 وأنجزت العديد من التوسعات كان آخرها افتتاح فرع لها بالإسكندرية بعد القاهرة والجيزة بجانب 2000 منفذ توزيع وبيع مباشر لمنتجاتها موزعة على المحافظات، أبرزها المنصورة والإسماعيلية وبورسعيد والسويس، ومن المقرر أن تتوسع في مدن الصعيد.
واحتلت الشركة المركز الرابع عالميا من حيث مبيعات الهواتف الذكية خلال الربع الثانى من 2016، بحصة سوقية تقدر بـ 5.4%، وفقا لإحصائية حديثة صادرة عن مؤسسة جارتنر للأبحاث التسويقية.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.