مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتفاق بين مركز بحوث الصحراء مع نيوزلاندا

اتفاق بين مركز بحوث الصحراء مع نيوزلاندا

كتب : عبد العزيز صبره

ناقش د. رأفت السيد خضر – رئيس مركز بحوث الصحراء و د. حسن الشاعر نائب رئيس المركز سابقا في اجتماع أمس الأربعاء مع وفد استشارى من نيوزلاندا، امكانية الاتفاق على مشروع لربط تربية الاحياء المائية و الزراعة باستخدام المياه المالحة.

وقال د. رأفت السيد خضر – رئيس مركز بحوث الصحراء في تصريح خاص لـ “الكبار ” أن الاجتماع تناول الفجوة المعرفية و فرص تطوير مزارع أحياء مائية متكاملة معتمده على المياه الجوفية المالحة فى مصر،و تحديد الفئة المستهدفة بناء على ما سبق، و تحديد الأطراف المهتمة بهذا المجال سواء من المعاهد البحثية او القطاع الخاص وذلك لمناقشة امكانية الاتفاق علىمشروع فى محافظة مطروح لربط تربية الاحياء المائية و الزراعة باستخدام المياه المالحة

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.