مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / احصلى على غمازات جذابة خلال 30 دقيقة فقط
غمازات

احصلى على غمازات جذابة خلال 30 دقيقة فقط

الغمازات هى عنوان الجمال والجاذبية لدى النساء والرجال، وانتشرت فى الآونة الأخيرة كطابع ضرورى للجمال، كما تعطى للوجه مظهرا بشوشا ومشرقا وتكسبه خفة الدم.

والغمازات الطبيعية هى عبارة عن تجمع لبعض الألياف العضلية، مما يجعلها تسحب الجلد باتجاه الداخل أثناء الضحك أو الابتسامة أو أثناء التحدث، ومع تقدم العلم والطب التجميلى يمكنك الآن الحصول على غمازات صناعية من خلال تدخل جراحى بسيط جدًا.

يقول الدكتور عاطف محمد، أخصائى جراحة التجميل، إن عملية الغمازات الصناعية تقوم على أساس عمل ما يشبه الغمازات الطبيعية، ويقوم الطبيب باختيار المكان الأنسب على الخد من الناحية الطبية وعلى أساس الرغبة طبعا.

أما عن تفاصيل العملية فيوضحها الدكتور عاطف قائلا إن هناك طريقتين لعمل الغمازات الصناعية، إما من خلال استئصال جزء من باطن الخد والعضلات الخاصة بالخد ثم يتم عمل غرزة مما يسحب الجلد للداخل ويعطى شكل الغمازات، وهذه العملية تستغرق حوالى نصف ساعة.

أما الطريقة الثانية فهى عمل فتحة صغيرة بالغشاء المخاطى للخد من الداخل وإدخال غرزة تمر بين الغشاء المخاطى والجلد، وهذه الطريقة تستغرق 15 دقيقة تقريبا، ولكن فى الحالة الأولى تكون النتيجة أفضل وتستمر لمدة طويلة.

وعن الأعراض الجانبية يقول “لا توجد أعراض جانبية تذكر، ولكن يجب الحرص على اختيار طبيب متميز لضمان نتيجة بدون أى أضرار”، كما أوضح أن بعد العملية يحدث تورم وزرقان بسيط لعدة أيام، ولكن نسيطر على هذه الأعراض بالمسكنات والمضادات الحيوية، مؤكدا ضرورة الابتعاد عن المأكولات الساخنة أو صعبة المضغ.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.