مختارات
الرئيسية / اقتصاد / الأسبوع القادم .. ” سوشي ميديا ” على مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية

الأسبوع القادم .. ” سوشي ميديا ” على مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية

كتب : خالد حمدالله

  يواصل المخرج أيمن عبدالرحمن بروفات مسرحية السوشيال ميديا على خشبة مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية ، وذالك من خلال مشروع دراسات عليا تمهيدي الماجيستير.

تدور أحداث العرض حول مأساة السوشيال ميديا في العصر الحديث وتعلق الناس بها وما تسبب من مشاكل في المجتمع ، فالعالم أصبح قرية صغيرة ومن المعروف هناك ثلاثة مليارات شخص حول العالم يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي، أي ما يعادل 40 في المئة من سكان العالم. كما إننا نقضي في المتوسط نحو ساعتين يوميا في تصفح هذه المواقع والتفاعل من خلالها، وذلك وفقا لبعض الدراسات الحديثة. ويمكن القول إن هناك نحو نصف مليون تغريدة وصورة تنشران على موقع سناب تشات للمحادثة كل دقيقة بجانب يستخدم الناس مواقع التواصل الاجتماعي للتنفيس عما بداخلهم، سواء حول موضوعات سياسية أو غيرها، لكن الجانب السلبي في هذا الأمر هو أن تعليقاتنا تشبه في الغالب موجة لا تنتهي من التوتر والضغوط

العرض بطولة ياسر على ماهر وعايدة فهمى ومفيد عاشور وأحمد مختار مع نخبة من شباب المعهد العالي للفنون المسرحية ندى عصام وشيماء نصار وياسر الرافعي ورفيق الريحاني وبيتر المصرى تأليف وإخراج د.أيمن عبدالرحمن.

وصرح  المخرج أيمن عبدالرحمن بأن العرض سيكون على  مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية يوم الاربعاء الموافق ٧ يوليو الساعه ٦ونصف مساء.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.