مختارات
الرئيسية / أخبار الكبار / الأعلامية ياسمين الخطيب : 11/11 ” فنكوش” ومستشاري الرئيس “ودوا البلد في داهية”

الأعلامية ياسمين الخطيب : 11/11 ” فنكوش” ومستشاري الرئيس “ودوا البلد في داهية”

كتبت : نشوى بركات
قالت الأعلامية الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب في تصريح خاص لمجلة ” الكبار ” أنها لا تعرف حتى الان الجهة الداعية لمظاهرات 11/11 المسماة ب “ثورة الغلابة” مشيرة إلى أنها اعلنت مرارا انها ضد الخروج للدفاع عن هؤلاء الذين يشاهدون أحمد موسى واخوته ويصدقونهم ، حتى يفيقوا بفعل الزمن أو الجوع .. وفي رأى أن11/11 “فنكوش”.
وحول رأيها في الوضع الاقتصادى لمصر ورؤيتها للخروج من هذه الأزمة قالت :انا لا اقدم نفسي على اني خبيرة في الإقتصاد ورأيي في ما يخص المشاكل الإقتصادية اطرحه عادة إما بصفتي مواطنة مصرية عادية أو انقله بقلمي عن لسان رجل الشارع .. وأعتقد ان الخروج من الازمة الإقتصادية لن يتم الا بمساعدة خبراء أكفاء وتغيير المستشارين المحيطين بالرئيس لانهم “ودوا البلد في داهية”.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.