مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / الأناقة والشياكة مع أبداعات مصممة الأزياء شيرين عزت

الأناقة والشياكة مع أبداعات مصممة الأزياء شيرين عزت

تقول مصممة الأزياء الفرنسية العالمية كوكو شانيل أن الموضة ليست مرتبطة بالأزياء فقط. إنها شيء يوجد من حولنا في الهواء، إنها النسائم التي تحمل معها الصيحة الجديدة، إنك ستشعر بمجيئها وتشم عبيرها في السماء وفي الشارع؛ فالموضة مرتبطة بالأفكار وأسلوب حياتنا وما يحدث من حولنا.

بطريقةٍ ما، وفي مرحلةٍ ما من حياتك، لا بد أن شيئًا ما قد أطلق شرارة الإبداع بداخلك. فربما عندما كنتِ طفلة تخلصتِ من الرداء الأصلي الذي جاءت به دمية باربي الخاصة بكِ، وصنعتِ لها رداءً أكثر أناقة على نحو كبير .

لا يوجد مجالٌ مُجزٍ ومُرضٍ أكثر من تصميم الأزياء؛ إذ يصنع شخص لديه رؤية إبداعية — من مجرد فكرة واتته بالعصف الذهني — مجموعة من الملابس تصلُح للبيع بالكامل، وتُعرَض في عروض الأزياء وفي المتاجر وفي الكتالوجات وعلى الأشخاص من مختلف أنحاء العالم. وبدايةً من الفكرة وصولًا إلى المنتج النهائي، يتخطى ما يفعله مصممو الأزياء مجرد التصميم .

هذا ما دفع مصممة الأزياء شيرين عزت لاختراق هذا المجال فهو هوايتها منذ الصغر واردت شيرين أن تثقلها بالعلم لتكون على قدر من الرقى لتناسب السيدات الانيقات .
وتقول مصممة الأزياء شيرين عزت أن ما يستهويها أنها مهنة راقية تقوم على الفن والإبداع وتصور التصميم فى الخيال ثم تنفيده على الواقع فى أجمل صورة.
شيرين يعجبها اسماء كثيرة فى عالم التصميم ولكن ليس كل التصميمات تستهويها ، فهى لها ذوق خاص .. وتقول : ليس بالأحرى أن يكون كل تصميماته تعجبنى ولكن فى العموم أميل إلى التصميمات المثقلة بالتفاصيل فلاتستهوينى التصميمات البسيطة. ومن أهم المصممين الذين أفضلهم ، بير كاردان ، ايلى صعب وكريستين ديور.

شيرين عزت تتمنى من الله أن تكون بعد ٥ سنوات أشهر مصممة أزياء فى الشرق الأوسط .

ومؤخرا كشفت مصممة الأزياء شيرين عزت عن الكولكشن الجديد للعام 2021 والذي جاءت تصميماته متميزة وراقية لتناسب المرأة العصرية التي تسعى إلى التميز والتألق .

للتواصل مع مصممة الأزياء شيرين عزت زوروا صفحتها عل Facebook

https://www.facebook.com/Shereen-ezzat-fashion-designer-547633242819989/

شال قطيفة فرنساوي مطعم من الأحرف بالهير باي ، هير أبيض في فضي.

عباية من السيرما الذهبي والسيرما النحاسي والبايت

٢ حزام من الجلد الايطالى .. الحزام الأول شراشيب طويلة بتوكة ذهبى والحزام الثانى عبارة عن كلوش بتوكة ذهبى

كاردى من الشمواه المطعم بالجوبير السلاسل المطعم بالالماظ

كاردى من الشمواه المطعم بالجلد

عباية من الجوبير بكابيشوه ومطعمة بالتطريز بالاورجانزا على الكتف والديل وفستان ستان ايطالى ابيض

 

جلد لازار سواريه صيفى مطعم من الجنب بشريط من السيرما وفصوص الالماظ

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.