مختارات
الرئيسية / ثقافة و أدب / الإعلامية شاهنده أنور : ” كل الحب ” قصص واقعية كنت شاهدة على معظمها

الإعلامية شاهنده أنور : ” كل الحب ” قصص واقعية كنت شاهدة على معظمها

صدر حديثا للإعلامية الدكتور شاهنده أنور المجموعة القصصية ” كل الحب ” عن دار نشر أبهار للنشر والتوزيع.

وتقول الدكتور شاهنده أنور أن هذا الكتاب جاءت فكرته بالصدفة ، تقريباً في سبتمبر من العام الماضي كنت اتحدث مع صديقي أحمد هشام صاحب دار أبهار للنشر والتوزيع ، فقال لي أنتي شاطرة ومتميزة وأشعر من بوستاتك أنك تكتبي وتحكي موقف ، قلت له فعلاً في الأساس أنا أقوم بالإعداد وكتابة الأسكريبت والمذيع الشاطر معد شاطر يكون أكثر واحد فاهم يقول أيه ويعبر عنه ، فشجعني جداً وقال لي اكتبي مواقف قصص أكيد سمعتي كثير منها ، وفعلاً كتبت وأكتشفت موهبة أخرى عندي. فالقصص التي ستقرأونها معظمها حقيقي منهم شاهدتها بنفسي ومنها سمعتهم ، لكن ليس كل نهاية قصة حقيقه كانت من خيالي مثلما كنت أحب أنها تكون النهاية ، ولذلك في كل قصة رسالة معينة أوجها فاطلقت الكتاب بالمسمي ” كل الحب ” ، والحقيقة لم اتوقع أن العمل سوف يعجبه ويتم نشره في دار إبهار وسوف يشارك في معرض الكتاب .

فمش قادرة أوصف لكم الفرحة اللي قلبي فيها ولما قلبي دق جامد أوي أول ما شوفت الغلاف حبيته لأنه شبهي شكراً للمصمم المبدع Abd El Rahmann تسلم أيدك علي تمازج الألوان فرحتني أووووي

وتضيف : القصّة القصيرة هي حكَاية لأحداث واقعيّة أو خياليّة ، وتحُكي بهدف إثارة إهتمام السامعين والقراء ، وإمتاعهم وتثقيفهم ،
‎ وسأذكر في هذا الكتاب مجموعةً من القصص القصيرة ، والتي تحمل الكثير من العظة ، والعبرة ، والحكمة
‎ ‏علاقة الحُب اللي مُمكن توصل الناس ببعضها‏ وتُفرق الناس
‎ببعضها ، إذا كان في حُب الناس هتوصل وإذا كان مفيش فبيفترقوا فـ كل الحب لمن يستحقه .

وتشير إلى أن الغلاف من تصميم المبدع عبدالرحمن محمد وقد أحببته كثيرا لأنه يشبهنني وتماذج الألوان أكثر من رائع.
يذكر أن الإعلامية الدكتورة شاهنده أنور من مواليد مدينة الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط ، عشقت الراديو وكانت قدوتها أبله فضيلة ، قدمت العديد من البرامج الإذاعية وعملت مراسلة لعدة قنوات مصرية ، وبعدها انتقلت لتقديم البرامج التليفزيونية ، اهتمت في برامجها بالأسرة والطفل واهتمت بذوي الاحتياجات الخاصة ومنهم فئة الصم وكانت جميع برامجها تدعم لغة الإشارة.
وتعمل الإعلامية شاهنده أنور كرئيس تحرير في عدة قنوات وبرامج ، وهى حاصلة على ” الدكتوراة المهنية ” في مجال الإعلام المهني ، وفي الوقت الحالي تقدم برنامج ” جوه البيوت ” على شاشة قناة المحور.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.