مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / فضائيات / الإعلامية هبه الزياد تتألق على شاشة المحور ببرنامج The Lady

الإعلامية هبه الزياد تتألق على شاشة المحور ببرنامج The Lady

مع الانطلاقة الجديدة لقناة المحور تطل الإعلامية هبه الزياد من خلال برنامجها (The lady ) والذي يتم من خلاله تناول العديد من الموضوعات التى تهم المرأة بأسلوب يتماشى مع مفردات العصر الحديث.

يذكر أن الاعلامية هبة الزياد سبق لها تقديم  العديد من البرامج التليفزيونية التى اتسمت بالمهنية والاحترافية مع التزامها التام بمعايير العمل الإعلامي الهادف،  مما ساهم بشكل كبير فى تحقيقها الكثير من النجاحات أثناء عملها فى تلك القنوات الفضائية، حيث استطاعت من خلال برامجها المتنوعة تحقيق مشاهدات عالية وغير مسبوقة، الأمر الذى جعلها تحظى أيضا بتواجد قوى ولافت للنظر  عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

برنامج (The lady ) يأتى فى إطار توجه قناة المحور نحو تقديم محتوى برامجى هادف يتناول قضايا المرأة بشكل مهنى يحترم الاسرة المصرية ويعلى من شأن المرأة باعتبارها شريكاً فاعلاً فى عملية التنمية الشاملة التى يشهدها المجتمع الآن تنفيذاً لتوجهات الدولة الذى يستهدف فى المقام الأول القاء الضوء على النماذج المشرفة للمرأة المصرية التى تعمل جنباً الى جنب الرجل  فى مختلف المجالات .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.