مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / البنفسجي لون الأنوثة .. بقلم : حنان أغا

البنفسجي لون الأنوثة .. بقلم : حنان أغا

  • كلما نبحر في أعماق كل لون نحبه نكتشف حقائق لا نعرفها عن أنفسنا بل نكتشف أنفسنا من جديد واليوم نغوص في أعماق لون جديد يحمل السكينة الروحية والغوص في أعماق النفس لأنه لون نقى يساعد صاحبه على اكتساب نقاء داخلى وصفاء تام أنه اللون البنفسجي لون الهدوء يستخدم في بعض الأماكن لجلب الراحة النفسية والهدوء .. يحمل ذبذبات قوية جدا ، صاحب هذا اللون يحمل شخصية صعبة جدا وهو أيضا أنسان مثالى يميل إلى الفن والأبداع والابتكار والتجديد والتحدى ولديه ثقة قوية جدا في نفسه والعكس صادم إذا كنت تكره هذا اللون فلديك مركب نقص وأنك لم تجد شخصيتك الحقيقية بل تائه عن حقائق عدة.

  • وعند ارتداء اللون البنفسجي يشعرك بالتحلق في الفضاء بل كأنك فراشة طائره في الأجواء تعرفين المرسى لأنه لون يعطيك ثقة لا حدود لها ويجلب لمظهرك الأنوثة والادأحتواء الداخلى لذاتك .

  • هذا اللون يشع بهجة وحيوية واصرار فأنه إذا ارتديته لوحده فهو أنيق وإذا ادخلتى عليه لون أخر فاحرصى على ألا يغطى على ثقتك وحضور لونه الصريح ، ادخلى عليه لونا غير معتاد أو موتيفات ضيقة الحدود لكى لا تشوشى على جمال اللون.

  • اللون البنفسجي يصلح لمعظم الاجسام حتى ولو ممتلئة بشرط ألا يكون فاتحا أو مبالغ فيه وتأكدى أنك صاحبة طلة رائعة إذا ارتديتيه ، فكونى حالمة ذات انوثة مبهرة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.