مختارات
الرئيسية / اقتصاد / البنك العربي الأفضل في الشرق الأوسط لخدمات التمويل التجاري وإدارة النقد
البنك العربي

البنك العربي الأفضل في الشرق الأوسط لخدمات التمويل التجاري وإدارة النقد

 

حصل البنك العربي مؤخراً على جائزة أفضل بنك في مجال خدمات إدارة النقد في المنطقة من مجلة إيميا فاينانس “EMEA Finance” العالمية وكذلك جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في الشرق الأوسط للعام 2016 من مجلة تريد آند فورفايتنج ريڤيو Trade and Forfaiting Review العالمية المتخصصة في قطاع الأعمال.
ويأتي فوز البنك العربي بهذه الجوائز العالمية بناء على مجموعة من معايير الأداء والتنظيم مثل الحصة السوقيّة والنمو والابتكار والاستراتيجية واستناداً إلى تحليلات وآراء المختصين في هذا المجال و نتائج الاستطلاعات السنوية المتخصصة.
وفي تعليقها على هذا الانجاز، صرّحت الآنسة رندة الصادق، نائب المدير العام التنفيذي في البنك العربي: ” إنّ حصولنا على هذه الجوائز العالمية المرموقة يجسد مكانة البنك العربي الريادية على صعيد الصناعة المصرفية محلياً وإقليمياً. فمن خلال الانتشار الواسع لشبكة فروع البنك العالمية نضع في متناول عملائه من قطاع الشركات مجموعة واسعة من الحلول المصرفية المتكاملة والتي صممت لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم بكفاءة وفاعلية عبر مختلف الدول والمناطق حول العالم.”
من جهتها قالت الآنسة ناديا التلهوني، نائب رئيس أول – مديرة إدارة النقد والتمويل التجاري في البنك العربي: ” إننا فخورون بهذا التكريم والإنجاز والذي جاء تأكيدا لالتزام البنك العربي المتواصل بتقديم أعلى معايير الخدمات المصرفية للشركات في المنطقة. وسنواصل العمل من خلال كوادرنا المتخصصة على توفير أفضل الخدمات والحلول المصرفية ليبقى البنك العربي في مقدمة المصارف الرائدة في المنطقة .”
وتجدر الإشارة إلى أن البنك العربي كان قد حصل خلال النصف الأول من هذا العام على العديد من الجوائز العالميّة من بينها: جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2016 و جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في منطقة الشرق الأوسط من مجلة غلوبال فاينانس العالميّة(Global Finance)، بالإضافة الى جائزة أفضل بنك في الأردن من مجلات: غلوبال فاينانس (Global Finance) و يورومني (Euromoney).

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.