مختارات
الرئيسية / اقتصاد / البنك العربي يحصل على جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط
البنك العربي

البنك العربي يحصل على جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط

منحت”غلوبال فاينانس”، المجلة العالمية المتخصصة بالشؤون المالية ومركزها نيويورك،البنك العربي جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2014 بالإضافة إلى جائزتي أفضل بنك في الأردن وأفضل بنك في اليمن. وقد تم إختيار البنك العربي من قبل فريق المحررين في المجلة إلى جانب فريق من المحللين المختصين والمدراء التنفيذيين والمستشارين المصرفيين.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز صرح السيد نعمة صباغ المدير العام التنفيذي للبنك العربي:” إننا نعتز بهذا التقدير الذي يأتي من جهة عالمية مرموقة تقديراً لأداء وإنجازات البنك العربي على صعيد منطقة الشرق الأوسط”. وأضاف السيد صباغ:”إن مثل هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا ثقة عملائنا الراسخة والجهود الحثيثة التي يبذلها فريق العمل في البنك بشتى كوادره الوظيفية وعلى إمتداد شبكتنا المصرفيةالتي تضم ما يزيد عن 600 فرع في 30 دولة عبر خمس قارات”.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن مجموعة البنك العربي حققت نتائج مالية إيجابية خلال العام 2013 على الرغم من التحديات التي تشهدها المنطقة، حيث تجاوزت الأرباح التشغيلية قبل المخصصات والضرائب المليار دولار أميركي، في حين بلغت أرباح المجموعة الصافية بعد الضرائب والمخصصات 501.9 مليون دولار أميركي في نهاية 2013 وبنسبة نمو بلغت 43%.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.