مختارات
الرئيسية / اقتصاد / البنك يبرهن على ريادته ويفوز بالجائزة للمرة العشرين .. جلوبال فاينانس: البنك التجاري الدولي الأفضل في مصر

البنك يبرهن على ريادته ويفوز بالجائزة للمرة العشرين .. جلوبال فاينانس: البنك التجاري الدولي الأفضل في مصر

كتبت : لمياء مخيمر

تأكيدا على ريادته بالقطاع المصرفي، منحت مؤسسة جلوبال فاينانس العالمية “جائزة أفضل بنك في مصر” للبنك التجاري الدولي-مصر، والتي فاز بها البنك للمرة العشرين في تاريخه، وذلك تقديرا لأداء البنك المتميز وفقا لتقييم لجنة المؤسسة من الخبراء المصرفيين.
استطاع البنك التجاري الدولي-مصر الحفاظ على مكانته كأكبر بنك قطاع خاص مصري بالسوق المصرفي وتأكيد جدارته والحفاظ على أدائه المتميز وتحقيق أعلى المعدلات في ظل التحديات التي تواجه الاقتصاد المصري. تأتي جائزة جلوبال فاينانس خير برهان على استراتيجية البنك الفعالة التي ينتهجها البنك وفريقه الذي يضع نصب أعينه أهمية تحقيق استدامة النمو في الربحية وذلك من خلال تطوير بنيان قوي قادر على تعظيم العائد لجميع الأطراف المرتبطة من عملاء ومساهمين، وكذلك المجتمع المصري. وفي ظل التغيرات التي تطرأ على الاقتصاد المصري، استطاع البنك من خلال تلك الاستراتيجية التي تتسم بالمرونة العالية، إيجاد الحلول المناسبة لمواصلة تطوير أعماله مع أهمية الالتزام بإدارة المخاطر والسعي المستمر إلى تعزيز مركزه المالي بصورة صحية ما يؤدي الى الحفاظ على موارده الرأسمالية، وتعظيم الربحية، والحفاظ على جودة الأصول.
ويعد استحقاق البنك التجاري الدولي-مصر لتلك الجائزة المرموقة للمرة العشرين شهادة تميز للبنك فحسب، بل أنها أيضا بمثابة اعتراف عالمي بقوة وكفاءة القطاع المصرفي المصري وقدرته علي دفع قاطرة التنمية من أجل البناء والازدهار.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.