مختارات
الرئيسية / اقتصاد / “التجاري الدولي” يحصل على عشرين جائزة من مؤسسات عالمية مرموقة في 2016

“التجاري الدولي” يحصل على عشرين جائزة من مؤسسات عالمية مرموقة في 2016

كتبت : لمياء مخيمر

يستمر البنك التجاري الدولي-مصر في حصد تقدير المؤسسات الدولية العالمية وتتويج إنجازاته وأدائه المتميز بالعديد من الجوائز، خاصة وأن البنك استطاع على مدار سنوات عديدة إرساء دوره الريادي في تطوير القطاع المصرفي بالإضافة إلى تقديمه المستمر للحلول المصرفية المبتكرة وتعزيز مكانته كأفضل بنك مصري قطاع خاص.
حصل البنك التجاري الدولي-مصر على عشرين جائزة في مختلف القطاعات المصرفية خلال عام 2016. فقد قامت مؤسسة آسيان بانكر (Asian Banker) بمنح البنك أربع جوائز وهي جائزة أفضل مبادرة في الشرق الأوسط لتشجيع المشاركة الفعالة لموظفي البنك والتي تم منحها لسعي البنك المستمر في غرس خصال الالتزام بين موظفيه وحثهم على المشاركة وتنمية قدراتهم من أجل تحقيق النجاح كفريق عمل واحد. وتضمنت جوائز آسيان بانكر الأخرى جائزة أفضل مبادرة لإدارة مخاطر التجزئة في الشرق الأوسط وأيضا جائزتي إدارة مخاطر السيولة والمخاطر التشغيلية بأفريقيا والشرق الأوسط.
كما فاز البنك بثلاثة جوائز من مؤسسة إيميا فاينانس (EMEA Finance) وهي أفضل بنك في خدمات إدارة النقد في شمال افريقيا وأفضل بنك في مجال خدمات صرف العملات الاجنبية في شمال افريقيا بالإضافة إلى أفضل بنك في مصر. وتعد مؤسسة إيميا فاينانس من المؤسسات المتخصصة في رصد وتحليل النشاط المصرفي والمالي والاستثماري في اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا من خلال فريق متخصص يضم نخبه من المستشارين والخبراء والمحللين الماليين والمحررين الاقتصاديين حيث يتم ترشيح قائمة تضم كبري البنوك العاملة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا.
ومن الجوائز المتميزة التي حصل عليها البنك التجاري الدولي-مصر هي جائزة التميز من يورومني لأفضل بنك في مصر والتي حصل عليها البنك للمرة الرابعة على التوالي. هذا بالإضافة إلى ست جوائز من مؤسسة جلوبال فاينانس (Global Finance) لأفضل بنك في مصر وأفضل ممول للنقد الاجنبي في مصر وأفضل ممول تجاري في مصر وأفضل خدمة حفظ فرعية في مصر وأفضل إدارة نقد وخزينة في مصر، كما حصل على جائزة أفضل بنك قطاع خاص في مصر لأول مرة في تاريخه. ومن الجوائز التي حصل عليها البنك أيضاً لأول مرة هذا العام جائزة أفضل استجابة في الشرق الأوسط من معهد استمرارية الأعمال (BCI) وجائزة أفضل بنك في مصر يدعم المرأة في مجال امتلاك وإدارة الأعمال والممنوحة من غرفة التجارة الأمريكية بمصر.
وتقديرا لدعمه المستمر للاقتصاد المصري وجهوده المضنية لتوفير وتقديم خدمات أفضل وتلبية متطلبات عملائه المتعلقة بالتمويل التجاري، اختار المصرف الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية (EBRD) البنك التجاري الدولي-مصر لجائزة البنك الأكثر نشاطا في مجال تمويل التجارة الخارجية في مصر.
ومع قرب انتهاء عام 2016، كلل البنك التجاري الدولي-مصر أدائه المتميز بثلاثة جوائز أخرى وهي أفضل بنك في مصر من مؤسسة ذا بانكر (The Banker)، وجائزتين من جي بي مورجان (J.P Morgan) وهما جائزة الصفوة لتقدير الجودة 99.70% 202 MT وجائزة تقدير الجودة 98.22% 103MT.
ويعد استحقاق البنك التجاري الدولي-مصر لتلك الجوائز المرموقة ليست شهادة تميز للبنك فحسب، بل أنها أيضا بمثابة اعتراف عالمي بقوة وكفاءة القطاع المصرفي المصري وقدرته علي دفع قاطرة التنمية من أجل البناء والازدهار.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.