مختارات
الرئيسية / ثقافة و أدب / الرجال يثورون على المرأة فى رواية ” اليعسوب ” للكاتب إيهاب عبد المولى

الرجال يثورون على المرأة فى رواية ” اليعسوب ” للكاتب إيهاب عبد المولى

يصدر في معرض الكتاب يناير 2014 رواية ” اليعسوب ” عن دار ليلى(كيان كورب) للنشر والتوزيع للكاتب (إيهاب عبد المولى). وتدور أحداث الرواية – عبر صفحاتها التى تعدت 500 صفحة – في إطار تشويقي جذاب ثري بالمعلومات حول وضع المرأة في المستقبل في أطار يضعها في مقدمة المجتمع وسدة الحكم،ويضع الرجل موضع يماثل وضع المرأة في العصر الجاهلي و عصور أوروبا الوسطى. في هذا العالم يحاول الرجال الثورة على الأوضاع والحصول على إتفاقية شبية لما حصلت عليها المرأة عام 1981 من الامم المتحدة : إتفاقية القضاء على جميع أشكال التمييز الجنسي – ولكن فى هذا المرة – ضد الرجل.
وجدير بالذكر أن الكاتب خريج كلية الهندسة جامعة عين شمس (عام 2000) من مواليد القاهرة 1978 ويقيم ويعمل حاليا في المملكة المتحدة. وعلى الرغم من أن هذا العمل يعد باكورة أعماله الأدبية إلا أنه نجح في تحطيم رقم قياسي عبر جذب أكثر من 100 ألف متابع في أقل من شهرين على صفحة تحمل عنوان الرواية على الموقع الإجتماعي الأشهر ( الفيس بوك) من مختلف أنحاء الدول العربية وعلى رأسها مصر والجزائر و المغرب. حيث صمم جميع شخصيات الرواية وعرض بعض المقتطفات حصدت بعضها على أكثر من 6000 إعجاب (لايك).ونجح في جعل الرواية متاحا عبر موقع أمازون العالمي حتى يسهل للقاريء العربي المقيم في الخارج الحصول على الرواية، مما يضعنا أمام حالة فريدة لم تحدث من قبل لرواية قبل إصدارها .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.