مختارات
الرئيسية / أخبار الكبار / السيد القصير رئيس البنك الزراعي المصري يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 36 لعيد تحرير سيناء

السيد القصير رئيس البنك الزراعي المصري يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 36 لعيد تحرير سيناء

هنأ السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري الرئيسعبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثين لعيد تحرير سيناء.

وقال القصير : يسعدني أن أبعث إلى سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بأخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثين لعيد تحرير سيناء الغالية وعودتها إلى الوطن الأم مصر، والتي تعد من أعظم نتائج نصر أكتوبر المجيد الذي قدم فيه أبناء مصر البواسل أرواحهم ودماءهم فداءًا للوطن فضربوا أروع الأمثلة في البطولة الخالصة والوطنية الصادقة.

وأضاف ، وأننا ياسيادة الرئيس، إذ نحتفل بهذه المناسبة، نذكر بكل فخر واعتزاز توجيهاتكم المستمرة واهتمامكم الدؤوب بإقامة المشروعات العملاقة في سيناء، وبناء المجتمعات العمرانية الجديدة، وتوفير فرص العمل الجديدة لأبناء مصر.

داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من الخير والأمن والسلام.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.