مختارات
الرئيسية / أخبار الكبار / السيسى يفوز بشخصية العام فى استفتاء مجلة ” تايم” الأمريكية

السيسى يفوز بشخصية العام فى استفتاء مجلة ” تايم” الأمريكية

حصل الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة، على لقب شخصية العام، فى استفتاء قامت به مجلة التايم الأمريكية، وجاء ذلك بعد احتفاظ السيسى بالمرتبة الأولى فى الاستفتاء، وكان فى المرتبة الثانية رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان، وتفوق السيسى فى هذه النتيجة على أردوغان بأكثر من 222 ألف صوت رغم انتهاء الفترة المحددة للتصويت.

يذكر أن المنافسة على شخصية العام فى استفتاء “تايم” انحصرت على أربع شخصيات هم: الفريق السيسى ورئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوغان، ومغنية البوب الأمريكية الشابة، ميلي سايرس، والتى احتلت المرتبة الثالثة، والسياسى الهندى نارى وجاء فى المرتبة الرابعة.

وتقدم السيسى على العديد من الشخصيات المرشحة ومنها الرئيس السورى بشار الأسد والرئيس الإيرانى حسن روحانى.

كما يُذكر أن لقب شخصية العام حاز عليها العام الماضى الرئيس الأمريكى باراك أوباما، وانتهى التصويت عبر شبكة الإنترنت فى السابعة من صباح الخميس، بتوقيت القاهرة.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.