مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / العلايلي : ليس من حق موبينيل أو اتصالات شراء حصة المصرية بفودافون
هشام العلايلي

العلايلي : ليس من حق موبينيل أو اتصالات شراء حصة المصرية بفودافون

قال المهندس هشام العلايلي رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إنه لا يحق لأي من شركات المحمول شراء حصة المصرية للاتصالات من شركة فودافون لضمان تخارجها من السوق قبل طرح الرخصة الرابعة. وأوضح أنه في حال شراء أحد المشغلين لنصيب شركة المصرية للاتصالات سنواجه المشكلة التي نحاول الخروج منها اﻵن، كما أنه سينافس صحب الشركة نفسه مما يضمن منافسة غير عادلة. وأكد انه تم حل 5 نقاط من إجمالي 6 نقاط لطرح الرخصة المتكاملة، نافيا ما تردد من بعض شركات المحمول بعدم حل أي منها، لافتا إلى أنه لم يتم تحديد وقت محدد لطرحها حتى الآن.

وأكد على حق شركات المحمول الحصول على بوابات دولية قبل طرح الرخصة الموحدة في السوق، موضحا أن أي من مشغلي المحمول يريد الحصول عليها يمكنه طلب ذلك قبل طرح الرخصة الجديدة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.