مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / دراما / الفنانة الشابة أسماء الباجوري : لا أعتمد على جمالي .. وأرفض التنازلات

الفنانة الشابة أسماء الباجوري : لا أعتمد على جمالي .. وأرفض التنازلات

بخطوات ثابتة تنطلق الفنانة الشابة أسماء الباجوري نحو عالم النجومية ، فهي بجانب موهبتها الكبيرة فهى تتمتع بجمال مبهر تجذب العيون إليها .. تؤكد أسماء في حوارها معنا أن الجمال وحده لا يكفي ، فالأهم الموهبة والدراسة معا مشيرة إلى أن هناك من تقدم تنازلات للوصول للشهرة وهذا ما ترفضه تماما ..
المزيد من التفاصيل في هذا الحوار ..
*من هي أسماء الباجوري و لماذا اخترت مهنة التمثيل ؟
** أنا خريجة أداب مسرح شعبة تمثيل وأخراج وأحضر ماجستير في التمثيل ، وأحب التمثيل جدا ، وأجد نفسي فيه ولا أستطيع أن اشتغل مهنة أخرى غيره وأحب أجسد شخصيات بعيدة عن شخصيتي الحقيقية وأجد متعة كبيرة في ذلك.
* هل التمثيل موهبة فطرية ام ممكن اكتسابه بالدراسة ؟
** التمثيل موهبة من عند ربنا ويتم تنميته اكتر مع الدراسة ، لكن الاساس الموهبة طبعا وتثقل بالدراسة.
*هل جمال الوجه و الجسد عنصر اساسي ؟
** البعض يعتقد أن الجمال هو الاساس ، لكن أنا رأيي الشخصي أنه لا ينفع الجمال من غير موهبة وتمثيل وأحساس.
أكيد جمال الوجه والجاذبية عليهم عامل كبير لكن هذا وحده لا يكفي لابد من وجود الموهبة.
* للدخول لعالم السينما هل من المفروض تقديم تنازلات وضريبة للحصول على المجد و الشهرة ؟
** هناك كثير من الأشخاص تقدم تنازلات للدخول لعالم السينما ، لكن ليس هذا هو القاعدة . فاحترامك لذاتك وكرامتك وموهبتك افضل بكثير ومهنتنا طبعا مثل أي مهنة فيها الجيد والسيء مثل الطب والمحاماة وغيرهما ، لكن للأسف نحن علينا الأضواء اكثر من أي مهنة أخرى
*ما الدور الذي ترغبي في تأديته الفترة القادمة ؟
** اتمنى أقدم دور فيه تمثيل واستعراضات فأنا عاشقه لفوازير نيللي وشريهان وسعاد حسني وأجد نفسي في هذا وقدمته في مسلسل ألوان الطيف كنت أمثل وأرقص ، وقدمته أيضا مسرح مع محمد رمضان علي مسرح السلام ، فأنا عاشقة للدراما الحركية.
* كيف تقضين أوقات فراغك؟
** أقضي وقت فراغي أكثر في البيت فأنا عاشقة للبيت جدا ولا أحب السهر وأحب أجلس مع والدي ووالدتي وأحب القراءة جدا وممارسة الرياضة
*لمن تمنح أسماء ثقتها؟
** ثقتي في ربنا قبل أي شئ طبعا وأمي فهي صديقتي التي أخذ رأيها في كل صغيره وكبيره سواء علي المستوي الشخصي او العملي.


*على أي أساس تختارين أزياءك؟
** أختار أزيائي علي أساس ما يناسبني ويناسب طبيعة جسمي وليس علي اساس الموضة نهائيا لأن هناك موضة تظهر جديدة وممكن لا تناسبني ، أفضل أكثر الجيب والدرس عن البنطلون وأشعر أنه يعطي أنوثة أكثر وهذه طبيعة المرأة.
*هل تمارسين الرياضة؟
** أعشق الرياضة جدا والحركة ولا أحب الكسل والحمدلله أمارسها بانتظام
*متى تكونين في قمة السعادة؟
** أكون في قمه سعادتي عندما أحقق نجاح في شغلي وأجد نظرة الحب في عيون الناس وأعجابهم بشغلي أكون مستمتعة بذلك ، وأجد نفسي في قمة السعادة لما أجد شخص يحتاج لي في مشكلة واستطيع أن أساعده أو أفك كربه أكون سعيدة جدا.

*ومتى تُصابين بالإحباط والحزن؟
** أشعر بحزن شديد عندما أجد والدتي تتألم أشعر اني انا التي تتألم
وأحس بحزن عندما أجد ناس تحاول تعمل فتنة طائفية بيننا كمصريين وأرى مصري يقتل اخيه المصري ، وأشعر بحزن واحباط عندما أفقد الثقة في شخص ولا أعرف ارجع اثق فيه مرة أخرى .
* ما زلت في ريعان الشباب، هل تعتمدين في بعض أدوارك على جاذبيتك وجمالك؟
** عمري ما اعتمدت علي شكلي أبدا ولا جاذبيتي في شغلي بدليل اني بعمل ادوار بعيده جدا عن شخصيتي ، وقدمت في مسلسل يا انا يا انتي دور شاكيرا وكانت كاركتر غريب جدا مع سميه الخشاب.
* ما هي مواصفات فارس أحلامك ؟
** مواصفات فارس احلامي يكون حنون وطيب ويقدر طبيعة شغلي جدا ويكون واثق في جدا لان طبيعة شغلنا تتطلب السهر والتصوير لساعات متأخرة ليلا ، فيجب أن يقدر ذلك ويبقي في ثقة متبادلة بيننا.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.