مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / دراما / رحمة أحمد والدة دينا الشربيني في ” قصر النيل “

رحمة أحمد والدة دينا الشربيني في ” قصر النيل “

 

تشارك الفنانة الشابة رحمة أحمد أحداث المسلسل الدرامي الجديد “قصر النيل”، والذي من المقرر أن يخوض السباق الرمضاني المقبل، وتجسد رحمه دور ” صفية ” والدة دينا الشربيني .

وتقول الفنانة الشابة رحمة أحمد أن المخرج خالد مرعي قد اختارها لتجسيد هذا الدور لإيمانه الشديد بموهبتها وتتمنى أن تكون عند حسن ظنه وأن يلاقي دورها قبولا لدى الجمهور.

يتم تصوير بعض المشاهد في الديكور الرئيسى للعمل بمدينة السادس من أكتوبر وهو عبارة عن قصر تدور فيه معظم الأحداث التي تعود إلى فترة الستينيات.

مسلسل “قصر النيل” تدور أحداثه في حقبة الستينيات، وتحمل طابعًا اجتماعيًا قائمًا على التشويق، حول أسرة مصرية تبحث عن ميراثها الذي يختفي في ظروف غامضة. 

يذكر أن المسلسل تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج خالد مرعي، وبطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، أحمد مجدى، عمر السعيد، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي.

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.