مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / دراما / الفنان الشاب حسام داغر : أحب التنوع وأتمنى عودة دينا الشربيني للتمثيل

الفنان الشاب حسام داغر : أحب التنوع وأتمنى عودة دينا الشربيني للتمثيل

حوار : عمار عادلحسام داغر1
حسام داغر هو ممثل ومخرج مصري، ولد في الكويت في عام 1980، ثم انتقل إلى مصر حيث عاش وتربى فيها، وحصل على درجة البكالوريوس في الطب من جامعة القاهرة في عام 2002، ثم حصل على درجة الماجستير في أمراض الدم والمناعة في عام 2006، ثم درس التمثيل في مؤسسة TVI Actor Studio NY في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وتخرج منها في عام 2009. بعدها التحق بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة المخرج خالد جلال، وكان من ضمن أعضاء الدفعة الثانية (تمثيل وإخراج) التي تخرجت في عام 2011، وكان مشروع التخرج هو مسرحية (قهوة سادة) والتي أثارت جدلاً واسعاً، وقد تم عرضها في أغلب البلاد العربية وحظيت بشهرة واسعة آن ذاك. استمر في مشوار التمثيل بعد ذلك من خلال مشاركاته في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، والتي كان منها أفلام أمير البحار، سفاري، ومسلسلات ,عايزة أتجوز، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، خرم إبرة، الكبير أوي، ابن حلال..

ألتقيناه وكان لنا معه هذا الحوار ..
* ما هو شعورك بعد تكريم الاكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا ؟
**أولا الحمد لله و سعيد جدا بهذا التكريم من اكاديمية محترمة و كبيرة و ايضا الشعور الذى بداخلى الان ان الله يجعلنى سبب فى ابتسامة شخص وانى اسير فى الطريق الصحيح و تكرمى الحقيقي هو حب الناس وهذه نعمة من الله .
*الخطوة القادمة أعمال كوميدية أم تجسيد أعمال لم يشاهدك الجمهور فيها من قبل ؟
**إن شاء الله فى الفترة الحاليه سوف اقوم باختيار العمل الجديد من بين مجموعه من العروض وان شاء الله سوف اقوم بعمل دور كوميدى جديد لانى الجمهور يحب ان يشاهدنى فى الكوميدى يتذكرون الافيهات و خصوصا فى امير البحار مع محمد هنيدى و احمد مكى فى الكبير اوى .
*الجمهور يشاهد اعمالك الكوميدية ولكن شاهدنا اعمال بعيده عن الكوميديا و كان الاداء رائع منك ؟
**أنا أحب التغير مثل ما حدث فى مسلسل خرم ابره مع عمرو سعد وايضا فى ابن حلال مع محمد رمضان بدور خالد وهو دور صعب ليس بالسهل .
*هل نستطيع ان نعرف سبب التغير ؟
**فى الحقيقة كنت اريد ان اثبت انى لدى موهبة قويه واستطيع ان اقدم الكثير من الشخصيات سواء فى الكوميديا او الدارما
*هل من الممكن ان تقوم بدور شخص مريض نفسي ؟
** لقد قمت بهذ فعلا فى شخصية خالد فى مسلسل ابن حلال خالد لم يكون سوى و استطيع ان اقدم دور المريض النفسي باختلاف مستوها
*ما هو رأيك فى ازمة الفنانة دينا الشربينى ؟
**دينا صديقتي من قبل التمثيل و الموضوع حساس و قلت اتمنى ان تعود و تعمل مرة اخرى وان الانسان لا بد ان يسامح خصوصا انها دفعت الثمن من عمرها و هناك حالات سابقه فى الوسط ولكن فى فترة سابقة .
*هل من الممكن ان نعرفها ؟
** الأول هو الفنان سعيد صالح الذى سجن بسبب تعاطى المخدرات لكن الجمهور العظيم قد سامح الفنان القدير سعيد صالح ولا يستطيع احد ان يمنع سعيد صالح انه يمارس حبه الوحيد وهو التمثيل و الثانيه الاستاذه ماجده الخطيب كان لديها جريمة قتل خطا بالسياره وقد حكم عليها بالسجن 15 عاما و عاشت فى فرنسا وحيدة معذبه دفعت الثمن من عمرها ايضا وعادات الى مصر بعد ان انتهت فترة العقوبه و عادات الى حبها الوحيد وهو التمثيل اقول ارحمو من فى الارض يرحمكم من فى السماء
*ماذا تحب ان تقول للفنان خالد الصاوى ؟
** الف سلامة عليك يا حبيبي وأصل قهر المرض هو عزيمة الانسان وهو اصلا عزيمته و اصراره ملهاش حدود
*من هو الممثل العالمى الذى يعتبر مثل اعلى ؟
** مثلي الاعلي روبين ويليامز هو فعلا مبدع وانا استمتع بمشاهدته.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.