مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / “المصرية للاتصالات” تتبرع بـ120 ألف بطانية لحملة “المليون بطانية”

“المصرية للاتصالات” تتبرع بـ120 ألف بطانية لحملة “المليون بطانية”

خاص لـ ” الكبار ”

أعلن المهندس محمد النواوى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي  للشركة المصرية للاتصالات، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه “القاهرة اليوم”، عن تبرع الشركة بـ120 ألف بطانية، لصالح حملة جمع البطاطين والكساء الشتوى التى أطلقها أديب، لمساعدة وحماية الفقراء من برد الشتاء القارس الذى ضرب مصر خلال الأيام الماضية.
وأضاف النواوي أن”المصرية للاتصالات” شركة وطنية ملك الشعب المصرى، وأن الشعب هو المورد الرئيسى للشركة، لذلك تحرص على المشاركة فى خدمة المجتمع وتنميته، وتقديم أفضل الخدمات التى تلبي احتياجات المستخدمين، بما لديها من موارد بشرية مؤهلة تمثل الكنز الحقيقى والسبب الرئيسي لريادتها لسوق الاتصالات، معربا عن تطلع الشركة للحصول على رخصة المحمول الرابعة لتقديم مزيد من الخدمات المتطورة للشعب المصرى.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.