مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / “المصرية للاتصالات” تنفي التوصل لإتفاق “خدمات المحمول”

“المصرية للاتصالات” تنفي التوصل لإتفاق “خدمات المحمول”

نفت الشركة المصرية للاتصالات ما نشر بإحدى الصحف عن اقترابها من التوصل لغتفاق نهائي على آليات تقديم “المصرية” لخدمات المحمول ،وإن الجهاز القومي سيحصل على 6% من إجمالي ايرادات شركة “الثابت” من الخدمات الجديدة .
وقالت الشركة في بيان إفصاح رداً على استفسارات البورصة إن “هذا الخبر ليس له أساس من الصحة”.
وكانت إحدى الصحف الاقتصادية اليومية قد نشرت تقريراً عن اقتراب “المصرية للاتصالات” من الاتفاق النهائي مع شركات المحمول الثلاثة لتأجير تردداتها وتقديم خدمات المحمول في مصر.
وأضافت الصحيفة ان مصادر قريبة الصلة من الاتفاق صرحت بتوصل شركات الاتصالات الأربعة فى مصر ،إلى صيغة نهائية للنواحى الفنية لتقديم خدمات المحمول والتى تضمنت تحديد %99.8 حداً أدنى لمستوى الخدمة المقدمة من شبكات المحمول الثلاث ، فيما ستسدد الشركة 2.5% من عوائد خدمات الجيل الثالث للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ،و6% من إجمالي ايرادات نشاط المحمول سنوياً بعد استبعاد خدمات الجيل الثالث .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.