مختارات
الرئيسية / غير مصنف / المغربية حكيمة العروسي : حربًا خفية تشنها راقصة مصرية معروفة ضد صافيناز لترحيلها من مصر

المغربية حكيمة العروسي : حربًا خفية تشنها راقصة مصرية معروفة ضد صافيناز لترحيلها من مصر

الراقصة صافيناز

طرحت الراقصة المغربية المعروفة حكيمة العروسي عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك عدة تساؤلات حول الأزمة الأخيرة التى تتعرض لها الراقصة الأرمينية صافيناز , حيث وصفت ما يحدث لـ صافيناز بأنها حرب خفية تُشن ضدها .

وقالت حكيمة : تعالوا نلعب لعبة عروستي مع بعض عشان نعرف مين ورا الحرب دي !! ونبدا الاسئلة : من هي الراقصة االمتضررة من وجود صافيناز في مصر ؟؟ من هي الراقصة العجوزة اللي غيرانة من جمال صافيناز و صغر سنها ؟؟ من هي الراقصة التي قعدت في البيت من غير شغل عشان صافيناز اخدت عقود كل الافراح والحفلات ؟؟؟ من هي الراقصة التي خافت من ذخول صافيناز مجال التمثيل ؟؟ لماذا ظهر العقد المبرم منذ ثلاث سنوات الان بالضبط بعد احتكار صافيناز لكل الحفلات و الافراح ؟؟؟؟ ما السر في الحجب الاعلامي التي تتعرض له الراقصة صافيناز ؟؟؟ من وراء الغاء كل حفلات الجميلة صافيناز و من يرقص مكانها بعد الغاء هذه العقود ؟؟؟؟ ياترى عرفتوا مين هي الشبه فنانة اللي نسيت الحس الفني وتحولت لرئيس عصابة تقتل كل ما هو جميل لتنفرد بالساحة ؟؟؟ اترك لكم التعليق اصدقائي يا ترى انتو عرفتوا مين بتحارب كل راقصة جميلة تذخل مصر و بترحلها ؟؟

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.