مختارات
الرئيسية / ملاعب الكبار / المقاولون العرب يدشن احتفاله باليوبيل الذهبي للنادي في الذكرى 50 للتأسيس

المقاولون العرب يدشن احتفاله باليوبيل الذهبي للنادي في الذكرى 50 للتأسيس

خاص : الكبار 

يحتفل اليوم نادي المقاولون العرب باليوبيل الذهبي لتأسيسه ومرور 50 عاما على إنشاء النادي يوم 6 مارس 1973.
واعتمد مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محسن صلاح عام 2023 بالكامل عام احتفال باليوبيل الذهبي من خلال بعض الأفكار التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
ومن جانبه أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة أن نادي المقاولون العرب قلعة رياضية عربية تمتلك تاريخا عريقا وتحفل بالكثير من الصفحات المضيئة على مدار 50 عاما بفضل جهود أسماء حفرت حروفها بالذهب.
وتوجه فتحي بالتهنئة لكل المنتمين لنادي المقاولون العرب مشيرا إلى أن الاحتفال باليوبيل الذهبي يأتي في توقيت يضع فيه مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح خطة تطوير جديدة سعيا نحو مزيد من الإنجازات.
تأسس نادى المقاولون العرب 6 مارس 1973 وأسسه الراحل عثمان أحمد عثمان وكان المهندس حسين عثمان هو صاحب فكرة إنشاؤه وهو أول رئيس لنادي المقاولون العرب وهو رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب في هذا الحين.
يمتلك نادي المقاولون تاريخاً من الإنجازات الرياضية ومنها التتويج ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الكأس 3 مرات أعوام (1982، 1983، 1996)، والفوز بالدوري المصري الممتاز عام 1982–83، وكأس مصر 3 مرات أعوام (1990، 1995، 2004)، وكأس السوبر المصري 2004.
ويعد المهندس إبراهيم محلب علامة بارزة في تاريخ النادي فهو يعتبر المؤسس الجديد للنادي في الألفية الحالية فقد أعاد منذ قيادته للنادي مع مجلسه البطولات الغائبة لمدة 10 سنوات كما أحدث طفرة إنشائية غير مسبوقة في عهده وكان صاحب فكر صناعة المواهب وتصدير المميزين لينطلق بمبادرة وإصرار منه أسطورة الكرة المصرية محمد صلاح للعالمية ومعه نجم مصر التاريخي محمد النني.
ويملك المقاولون العرب باعا طويلا في المشاركات الأفريقية المشرفة بداية من عام 1982 وحتى المشاركة في البطولة الكونفدرالية الأفريقية عام 2020 في ظل قيادة مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس الإدارة حيث أعاد هذا المجلس النادي للمشاركات الأفريقية بعد فترة غياب طويلة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.