مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / الموديل منى الفضالي : عائلتي سر نجاحي .. وحان الوقت لتحقيق الكثير من الفرص
الموديل منى الفضالي

الموديل منى الفضالي : عائلتي سر نجاحي .. وحان الوقت لتحقيق الكثير من الفرص

قالت الموديل منى الفضالي أنها ترددت في البداية من اقتحام مجال الموديلينج ، ولكن عشقها لهذا المجال دفعها للدخول فيه وتحقيق نجاح كبير وما ساعد على ذلك دعم عائلتها لها ولم تندم على هذه الخطوة المهمة في حياتها .

وتؤكد منى على أن وقوف زوجها بجانبها ودعمه المستمر لها وتشجيعها الدائم ساعدها على تحقيق نجاحات كبيرة وأن تكون واحدة من أهم الموديلز في مصر الأن .. وتقول : الحب في حياتي يتخلص في اسم ” مصطفى ” زوجي والذي أعتبره كل شئ في حياتي وحلم عمري الذي حققته والذي يقف بجانبي دائما .

وأشارت منى الفضالي إلى أن مجال الموديلينج مثله مثل غيره فيه المشاكل لكنها أقل ومن وجهة نظر أن أهم مشكلة تواجهني أن أجهد من لا يقدر شغلي وجهدي وهذا ما نقابله كثيرا للأسف .

وتوضح منى الفضالي أن أجمل ما في مجال الموديلينج أني أحبه جدا ، لكن الاسؤا فيه أنه يجعلنا نفكر كثيرا فيما هو آت لأنه ليس مجرد شغل لأنه يجب تحقيق كل يوم عما سبقه ، مشيرة إلى أن من أهم مواصفات الموديل أن تكون جميلة ومتناسقة القوام وأن تعرف الوقوف أمام الكاميرا جيدا ، وأن يكون لديها يقين أنها تثق في جمالها لأن هذا ما تعكسه الكاميرا.

وتنصح منى الفضالي كل فتاة تريد اقتحام هذا المجال أن تعلم أن هذه المهنة لها احترامها وأن تحافظ على نفسها فالموديل مطمع للكثيرين وضعاف النفوس وأنت تتعب كثيرا وتبعد عن الاستسهال.

منى الفضالي لا تحب أرتداء الملابس العارية وتحديد في عملها مشيرة إلى حاليا تفكر في خطوة جديدة سوف تغير مسار حياتها العملية .

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.