مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / النواوي: قطاع الاتصالات يشهد نموًا كبيرًا برغم الأحداث الجارية‏

النواوي: قطاع الاتصالات يشهد نموًا كبيرًا برغم الأحداث الجارية‏

قال الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات المهندس محمد النواوي، إن قطاع الاتصالات المصري يشهد نموًا كبيرًا، برغم الأحداث التي تشهدها مصر منذ قيام ثورة يناير.
وأضاف النواوي في تصريحات له، أن ما يتطلبه السوق هو وجود خدمات جديدة للمستخدم ، وهو ما سيتحقق قريبًا، بعد الانتهاء من الرخصة المتكاملة و بدء تفعيل مبادرة البرودباند، لافتا إلى أن هناك أكثر من 2.5 مليون مسكن في مصر يحصلون على البرود باند، بالإضافة إلى أكثر من 11 مليون موبايل برودباند، الأمر الذي يؤكد أن تفعيل هذا المشروع سيحقق نموًا غير مسبوق .
وأعرب النواوي عن سعادته بوجد شركات ذات ثقل عاملة بالسوق المصري، مشددًا على تعهده بأن تعمل المصرية للاتصالات جنبًا إلى جنب مع تلك الشركات بعد خروج الرخصة المتكاملة والانتهاء منها لتحقيق أفضل خدمة بأقل سعر، كما توجه دائمًا وزارة الاتصالات متمثلة في وزيرها المهندس عاطف حلمي .
من جانبه أوضح رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المهندس هشام العلايلي، أن السياسات الموضوعة تشجع بشدة على زيادة الاستثمارات، وهو الأمر المتوقع أن يحدث خلال مابين الـ 7 إلى 10 سنوات المقبلة، وذلك بعد التحول الرقمي المنتظر بحلول عام 2018 ، الأمر الذي سيؤدى إلى وجود ثروات جديدة من الخدمات المتنوعة التي يمكن توفيرها بالسوق المصري، في وجود فرص متكافئة بين الشركات المشغلة للمحمول.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.