مختارات
الرئيسية / منوعات / انفراد: جلسة سرية بين والد وكيل نيابة الغربية وقيادات بوزارة الداخلية بوساطة ” الزند “
الزند

انفراد: جلسة سرية بين والد وكيل نيابة الغربية وقيادات بوزارة الداخلية بوساطة ” الزند “

خاص لـ ” الكبار ”

علمت ” الكبار ” انه يتم الان عقد جلسة بنادى القضاة النهرى بالجيزة بين عدد من قيادات وزارة الداخلية ووالدوكيل النيابة الذى تم تقييده من قبل ضابطان قيداه بالقيود الحديدية «كالبشات» بحضور المستشار احمد الزند رئيس نادى القضاة من اجل احتواء الازمة خاصة بعد احالة الضابطيين للمحاكمة .. وقالت مصادر ان الداخلية طلبت وساطة المستشار احمد الزند لحل الازمة نظرا لكون والد وكيل النيابة مستشار باحد المحاكم حيث وافق على طلب رئيس نادى القضاة بالحضور مع ممثلى وزارة الداخلية للوصول الى صيغة ترضى الطرفين وتنهى الازمه خاصة بعد اصرار وكيل النيابة على عدم التنازل وهو ما اضطر وزارة الداخلية لطلب وساطة الزند لانهاء الموقف خاصة مع قرب اولى جلسات محاكمة الضابطين

وكانت الازمة قد اندلعت بعد الرائد مصطفى بسيونى، ضابط بإدارة المروربالغربية ، والنقيب محمد حماد، من شرطة النجدة، والنقيب مهاب السايس، معاون مباحث مركز طنطا، المكلفين بخدمة كمين أمام شارع نادى طنطا الرياضى بالقرب من مبنى مديرية الأمن وديوان محافظة الغربية، أوقفوا سيارة رقم «ق. هـ. س 9173»، قيادة محمد سلامة أبوالمحاسن، وبرفقته هيثم مجدى غانم، رئيس نيابة بمركز قويسنا، وبفحص السيارة تبين أن قائدها هارب من حكم بالحبس 6 أشهر فى قضية سرقة، وعندما طلب أحد الضباط من رئيس النيابة إبراز هويته الشخصية رفض وتعدى عليهم بالسب والقذف، ما دفع الضابطين إلى وضع القيد الحديدى فى يده وتوجها به لمديرية الأمن، وقام وكيل النيابة بتحرير محضر.

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.