مختارات
الرئيسية / اقتصاد / بالتعاون مع صندوق تحيا مصر.. المصرف المتحد يشارك بحملة للقضاء على فيروس سى

بالتعاون مع صندوق تحيا مصر.. المصرف المتحد يشارك بحملة للقضاء على فيروس سى

كتبت : لمياء مخيمر

يشارك المصرف المتحد بالتعاون مع صندوق تحيا مصر ضمن الحملة القومية للقضاء على فيروس (سى) بمصر.

ومن خلال ابتكار حزمة من آليات الاتصال والتوعية المباشرة لقاعدة عملاءة الكبيرة، تتضمن إرسال رسالة قصيرة على رقم 37037 بها كلمة تحيا مصر يوجه عائد هذه الرسائل إلى المساهمة فى توفير العلاج للقضاء على فيروس “سى”.

تم تدشين هذه الآليات منذ يوم الخميس 30 يوليو الماضى من خلال الموقع الإلكترونى ومواقع التواصل الاجتماعى والمطبوعات ومركز الاتصال المباشر وماكينات الصرآف الآلى وفروع المصرف الـ50 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية. 

جدير بالذكر أن المصرف المتحد كان من أوائل البنوك استجابة لمبادرة رئيس الجمهورية والبنك المركزى المصرى عام 2014 الماضى، حيث قام المصرف بفتح حساب “تحيا مصر” لدعم الاقتصاد القومى تحت رقم موحد 037037، يقوم الحساب باستقبال المساهمات والدعم من أبناء الشعب المصرى بالداخل والخارج بالعملة المحلية والعملة الأجنبية.

دشن المصرف المتحد بتدشين خطة إعلامية تحت شعار “بقدر حبك لمصر.. ساهم فى.. صندوق تحيا مصر” تهدف إلى حشد القوى والطاقات العظيمة لأبناء هذا الوطن للتوفير الدعم المادى حتى بمبالغ بسيطة من أجل المساهمة فى دعم صندوق تحيا مصر.

كما قام المصرف المتحد بابتكار محفظة جديدة لتيسير على العملاء الوفاء بواجبهم الوطنى حتى وإن لم يكن لديهم السيولة النقدية الكافية، تتكون هذه المحفظة من خمسة محاور بأن يقبل المصرف المتحد الدعم والمساندة العينية لصالح حساب تحيا مصر من العملاء وغير العملاء، وذلك من خلال قبول تفويض من رجال الأعمال والمطورين العقاريين وأصحاب الأصول والعقارات للتصرف فى الأصول المملوكة لهم فى مختلف أنحاء الجمهورية، وإيداعها فى حساب “تحيا مصر”بموجب التفويض والتقييم المعتمد.

والمحور الثانى بإمكانية تقسيط المبالغ الموجهة لحساب تحيا مصر. حيث يقوم المصرف بقبول شيكات آجلة من العملاء مستقبلة للتحصيل والإيداع فى حساب “تحيا مصر”، والمحور الثالث بتوجيه عائد شهادات إيثار الثلاثية والخماسية وحساب الاستثمار الخيرى لأعمال التنمية المستدامة لصالح حساب تحيا مصر، والمحور الرابع، بإمكانية قبول تنازل عن الأوراق المالية سواء أسهم أو سندات أو العائد الخاص بها لفترة محددة، وذلك من خلال إدارة أمناء الحفظ، والمحور الخامس بامكانية اصدار شهادات للمتبرع بقيمة إسهاماته فى حساب تحيا مصر.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.