مختارات
الرئيسية / اقتصاد / بالصور..”جاكوار” تطلق سيارتها الكوبيه “F-Type” طراز

بالصور..”جاكوار” تطلق سيارتها الكوبيه “F-Type” طراز

أطلقت “جاكوار” البريطانية الشهيرة سياراتها الكوبيه “F-Type ” طراز 2014 لأول مرة أمام الجمهور من خلال معرض لوس أنجلوس للسيارات.

وفي الوقت الذي جرى فيه تصنيع هيكلها من الألومنيوم، فإن الشركة من المنتظر ان تطلق مبيعات تلك السيارة في مارس/آذار من العام القادم، فيما ستبدأ أسعارها من 51.235 ألف جنيه استرليني “حوالي 83 ألف دولار”.

ولم تختلف النسخة الكوبية من السيارة الرياضية عن السيارة الإختبارية C-X16 التي جرى الكشف عنها معرض فرانكفورت للسيارة دورة 2011.

وسيتم دعم السيارة “F-Type R” الكوبيه بمحرك سوبرتشارج V8 سعة 5 لترات بقوة 542 حصانا، أي أعلى بحوالي 60 حصانا من طراز “اس كونفيرتبل”، في حين يمكنها التسارع من صفر إلى 60 ميلا/ساعة خلال أربع ثواني مع بلوغ سرعتها القصوى عند 186 ميلا/ساعة.

وستحصل ” F-Type ” الأساسية كوبيه على محرك بست اسطوانات سعة 3 لترات، وبقوة 335 حصانا، بينما ستحصل سيارة ” F-Type S ” على محرك بقوة 375 حصانا.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.