مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / بالصور .. نصائح النجمة كلوديا حنا للحصول على جسم رشيق وجميل

بالصور .. نصائح النجمة كلوديا حنا للحصول على جسم رشيق وجميل

تبهر النجمة العراقية كلوديا حنا عيون الناظرين لها في أي مكان تظهر فيهبطلتها وملابسها وجسمها الممشوق الجذاب، بشكل تحسدها عليه الكثير منالسيدات.

كلوديا أوضحت أنها لا تتبع أي نظام غذائي معين، ولكنها تحافظ علىمجموعة من الخطوات في حياتها اليومية العادية حتى تحصل على جسم مثاليوممشوق وجذاب، وإذا رغبتي في الحصول على جسم كجسم كلوديا حنايمكنك إتباعخطواتها في ذلك وهي:

1-الاستيقاظ باكراً وتناول وجبة الفطور، وممارسة بعضالتمرينات الصباحيّة الخفيفة.

2-لا تفضّل الأنظمة الغذائيّة التي تعتمد علىالحرمان من الطعام.

3-تشرب كميّات كبيرة من الماء على مدار اليوم لتجديد بشرتها، والحفاظعلى نضارتها، والحدّ من الشعور بالجوع وزيادة الشعور بالامتلاء، بالإضافةإلى دوره في خفض سميّة الجسم، وتخليصه من الفضلات.

4-لا تفضّل التعامل معمبدأ الرياضة من أجل اللياقة، بل تعتبر أنّ الرياضة واجب يوميّ يجبممارسته، وتكتفي بممارسة رياضتها الخاصّة مرّات ثلاث أسبوعيّاً بهدف تقليلحدّة الضّغوط والتوتر التي تتعرّض إليها، بسبب تحدّيات العمل والحياةاليوميّة.

5-تحرص بشكل خاصّ على ممارسة رياضة الأوزان الثقيلة لشدّ الجسم،والحفاظ على تناسقه وجاذبيّته.

6-تعتقد أنّ سرّ الرشاقة يكمن في التخفيف منوجبة العشاء، وتناولها مبكرًا قدر المستطاع.

كلوديا حنا

كلوديا

كلــوديا

كلوديا

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.