مختارات
الرئيسية / اقتصاد / برتوكول تعاون بين«الزراعي» و«آى فاينانس» لإطلاق المحفظة البنكية الألكترونية

برتوكول تعاون بين«الزراعي» و«آى فاينانس» لإطلاق المحفظة البنكية الألكترونية

 كتبت : لمياء مخيمر

وقعت اليوم شركة آى فاينانس بروتوكولتعاون مع البنك الزراعى المصري لاصدار المحفظة البنكية الالكترونية للبنك من خلال الموبايل، وذلك لعملاء البنك والذي سيتيح لهم دفع الفواتير والقيام بعمليات الإيداع والسحب والتحويل من محفظة إلى محفظة أخرى ومتابعة حساباتهم ودفع الأقساط كل ذلك من خلال المحفظة بمنتهى سهولة واليسر وبطريقة أمنة.

من جانبة قال إبراهيم سرحان الرئيس التنفيذي لشركة آى فايينس إن البنك الزراعي يسير بخطى ثابتة في دعم التوجة الدولة المصرية للتحول إلى مجتمع رقمي، مضيفًا أن البروتوكول يساعد علي اتاحة قنوات دفع جديدة عن طريق الموبايل بما يتواكب تكنولوجيا وأحدث التقنيات عالميًا.

من جانبة أفاد السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري ، بأنة في إطار خطة التطوير وإعادة هيكلة البنك أخد البنك علي عاتقة ضرورة إطلاقهدمة الدفع عن طريق المحمول بما يحقق منظومة الشمول المالي والوصول بالخدماتالمصرفية لكل الشرائح.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.