مختارات
الرئيسية / اقتصاد / بنك الشركة المصرفية ينفى فصل العاملين تعسفيا

بنك الشركة المصرفية ينفى فصل العاملين تعسفيا

كتب :  اشرف الشريف

نفى حسن عبد المجيد العضو المنتدب لبنك الشركة المصرفية العربية الدولية “  SAIB BANK” ما تردد عن قيام مجلس إدارة البنك بفصل بعض العاملين تعسفيا، مشيرا إلى أن الذين قاموا بالاحتجاج أمام مقر البنك ليسوا من العاملين وثابت ذلك بالصور والمستندات.

وأوضح خالد سطوحي رئيس قطاع الشئون القانونية بالبنك أن الذين قاموا بالاحتجاجات مجموعة من أقارب ومعارف أحد المندوبين بالبنك، والذي تم فصله عن العمل نظرا لغيابه أكثر من 50 يوم بدون إذن خلال عام 2013.

وأشار رئيس قطاع الشئون القانونية بالبنك إلى أن هذا المندوب “المفصول” قام بتقديم شهادة مرضية بها تلاعب من إحدى المستشفيات وتم التأكد من عدم صحتها كما انه سبق وأن تعدى على أحد رؤسائه بالضرب وسبق التحقيق معه لأكثر من مرة لغيابه بدون إذن وتأخره عن مواعيد العمل ولم يشترك في الوقفة الاحتجاجية سواه هو و بعض أقاربه أو معارفه.

وأكد “سطوحي” على انه لم يرافقه في الوقفة أي من العاملين بالبنك وتم تحرير محضر ضده والغير بالواقعة بقسم الدقي، كما أكد حسن عبد المجيد العضو المنتدب بالبنك إن مثل هذه الوقفات الاحتجاجية الغير مشروعة لا تؤثر بأي شكل من الأشكال على عمل البنك وأداء واجبه تجاه الاقتصاد القومي خاصة في ظل هذه الظروف التي تمر البلاد.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.