مختارات
الرئيسية / اقتصاد / بنك مصر يصدر بطاقة فيزا الائتمانية البلاتينيةبالتعاون مع شركة فيزا
محمد الأتربي رئيس بنك مصر

بنك مصر يصدر بطاقة فيزا الائتمانية البلاتينيةبالتعاون مع شركة فيزا

انطلاقا من دور بنك مصر الريادى فى مجال بطاقات الدفع الإلكترونية باعتباره أول بنك مصرى يقدم تلك النوعية من الخدمات للعملاء والتى عمل على تطويرها من خلال استخدام أحدث النظم العالمية فى مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، قام بنك مصر بإصدار بطاقة & فيزا الائتمانية البلاتينية & بالتعاون مع شركة فيزا، الشركة العالمية الرائدة فى مجال تكنولوجيا حلول الدفع، وهى بطاقة ائتمانية  ذات سمات خاصة يمكن استخدامها فى عمليات السحب النقدى والشراء بجميع أنحاء العالم.

هذا وتمنح بطاقة & فيزا الائتمانية البلاتينية & العملاء العديد من المزايا منها؛ التمتع بأطول فترة سماح لسداد البطاقة (سحب نقدى ومشتريات) تصل إلى 57 يوما، إمكانية تقسيط عمليات الشراء التى تتم بالبطاقة حتى 36 شهرا، وتتميز البطاقة بالسماح لحاملها الدخول لصالات رجال الأعمال مجاناً لدى اكثر من 25 مطار في مختلف دول العالم، بالإضافة الى خدمة تمديد فترة الضمان للمشتريات التي تمت بالبطاقة وكذلك خدمة حماية المشتريات ضد مخاطر السرقة والتلف الى جانب العديد من المزايا والخدمات الأخرى اثناء السفر (خدمات طبية وقانونية – emergency cash).

كما يمكن الحصول على البطاقة من خلال فروع بنك مصر التى تصل الى اكثر من 580 فرعا منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وجديرا بالذكر أن عدد بطاقات الدفع (الائتمانية – الخصم الفورى – المدفوعة مقدماً -بطاقات المرتبات) المُصدرة من البنك تبلغ اكثر من 6 مليون بطاقة.

هذا ويقدم بنك مصر مجموعة متنوعة من بطاقات الدفع الإلكترونية التى تتناسب مع كافة شرائح المجتمع ويسعى دائما لاستحداث كل ما هو جديد فى مجال بطاقات الدفع الإلكترونية لتلبية احتياجات عملائه الحالية والمستقبلية.

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.