مختارات
الرئيسية / اقتصاد / بنك مصر يصدر شهادة ” طلعت حرب ” بعائد 20% سنوياً و يرفع العائد على شهادة “القمة” إلى 16 % سنوياً

بنك مصر يصدر شهادة ” طلعت حرب ” بعائد 20% سنوياً و يرفع العائد على شهادة “القمة” إلى 16 % سنوياً

 

كتبت : لمياء مخيمر

أصدر بنك مصر الوعاء الادخاري الجديد “شهادة طلعت حرب” وهى شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد للشهادة 20% سنوياً و مدة الشهادة سنة ونصف ويصرف العائد كل ثلاثة أشهر ويتم احتساب المدة اعتبارا من يوم العمل التالي للشراء ، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر .ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة. ويمكن استرداد الشهادة بعد مضى 3 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار).
كما قام البنك برفع العائد على “شهادة القمة” ليصل إلى 16 % سنوياً ويصرف العائد شهرياً، حيث يتم احتساب العائد اعتباراً من تاريخ يوم العمل التالي لتاريخ الشراء الشهادة وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر. كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية متنوعة فضلا على إمكانية استرداد قيمة الشهادة بعد مضى 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء(تاريخ الإصدار).
وأخيرا يمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 570 فرع و منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية. بالإضافة إلى أن الفروع تعمل 7 أيام في الأسبوع إلى الساعة التاسعة مساءً وذلك لخدمة استبدال العملة وصرف الحوالات.
هذا ويحرص البنك دائماً علي إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والعمل علي التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد و يتلائم مع هذه الاحتياجات.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.