مختارات
الرئيسية / اقتصاد / بنك مصر يمول مشروع لتنمية الصناعة المصرية بمدينة الجلود بالروبيكى

بنك مصر يمول مشروع لتنمية الصناعة المصرية بمدينة الجلود بالروبيكى

كتبت : لمياء مخيمر

قام بنك مصر بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة القاهرة للاستثمار والتطوير العمرانى والصناعى وهى الشركة المسؤلة عن مشروع مدينة الجلود بالروبيكى, و بحضور معالى وزير التجارة و الصناعة المهندس / طارق قابيل حيث قام بالتوقيع على البروتوكول الأستاذ / محمد الاتربى – رئيس مجلس إدارة بنك مصر والسيد الأستاذ / محمد حامد الجوهرى- رئيس مجلس إدارة الشركة .
ويتضمن البروتوكول قيام بنك مصر بتمويل تحديث الآلات والمعدات للشركات وكذلك تمويل امتلاك مساحات إضافية, بالإضافة الى قيام البنك بتمويل شراء ورش صغيرة أو متوسطة ووحدات تجارية وإدارية للمستثمرين. وسيتم التمويل بسعر عائد منخفض طبقاً للمعدل المقرر من البنك المركزى المصرى ومدة التمويل تتراوح ما بين سنة الى عشرة سنوات متضمنة فترة سماح تصل الى سنتين من تاريخ استلام الوحدة ووفقاً لاحتياجات الشركة.
هذا وفى اطار سياسة الدولة النهوض بالصناعات فيعتبر مشروع مدينة الجلود بالروبيكي من المشروعات الاستراتيجية التي توليها الدولة اهتماماً كبيراً، وقد تم تأسيس مدينة الجلود بالروبيكى على أحدث نظام عالمي، وتم الاستعانة بإيطاليا كأكثر الدول تقدمًا بالعالم في صناعة الجلود، وقد تم الانتهاء من البنية الأساسية لكامل المرحلة الاولي من ترفيق ومنشأت ومحطات تحلية وكذلك توفير كامل البنية الأساسية للمرحلة الثانية.
ويأتي تمويل بنك مصر لهذا المشروع من منطلق حرصه على الدعم الاقتصادي و الاجتماعى بما يعود على الاقتصاد القومي بالنمو وزيادة الانتاج المحلي وتوفير فرص عمل للشباب لرفع مستوى معيشة الفرد ودفع عجلة التنمية .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.