مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / تخصيص جزء من أرباح الحفل العالمي The Ultimate Beauty Show لمستشفي 57357 التى تستضيفه مصر للمرة الأولى

تخصيص جزء من أرباح الحفل العالمي The Ultimate Beauty Show لمستشفي 57357 التى تستضيفه مصر للمرة الأولى

كتبت : لمياء مخيمر

ghada-nawara-ceoتستضيف مصر للمرة الأولى الحفل العالمى  The Ultimate Beauty Showوذلك يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر الجارى، على أن يتم تخصيص جزء من أرباح الحفل لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357 .

وصرحت دينا الهوارى الرئيس التنفيذى المشارك لشركة DG Beauty – المنظمة للحفل العالمى – أنه سوف يتم تخصيص جزء من أرباح الحفل لشريك الخير مستشفي سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧، وأتي ذلك في إطار المسئولية المجتمعية وترسيخ ثقافة العمل الخيري لدى الشركة DG Beauty بكافة أنشطتها.. حيث أن الحفل لا يقتصر فقط علي أساليب الموضه والجمال ولكنه أيضا لخلق حالة من التثقيف العام بكل أسرار الجمال الخارجي والداخلي بالإنسان وعلى الأخص المرأة.

ويستضيف الحفل مصمم الأزياء العالمى شربل زوى، وتشتمل فقراته علي عرض أزياء مميز لأول مرة في مصر والوطن العربي لأحدث وأجدد تصميمات شربل زوي.

ويشارك في الحدث عدد من ضيوف الشرف المتخصصين في عالم الجمال ليقدموا كل ما هو جديد في مجال الموضة والجمال.. وتضم قائمة ضيوف الشرف، سامر خزامي، خبير المكياچ اللبناني العالمي، وسيم ستيف، مصفف الشعر اللبناني العالمي، دكتور كريم رفلة، استشاري جراحة التجميل، إيمي نجم، الإخصائية الطبية للعناية بالبشرة.

وعلى صعيد متصل.. أكدت غادة نوارة، الرئيس التنفيذى المشارك لشركة DG Beauty، إن للمرأة مكانتها الخاصة فى المجتمع لما لها من دور فعال فى الحياة العامة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.