مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / تخفيف حبس شيما مطربة “عندى ظروف” من سنتين لسنة واحدة

تخفيف حبس شيما مطربة “عندى ظروف” من سنتين لسنة واحدة

قضت جنح مستأنف النزهة بمحكمة شمال القاهرة، فى استئناف المطربة “شيما” على حكم حبسها عامين، بتهمة نشر فيديو خادش للحياء، بتخفيف الحكم لعام واحد.

ووصلت المطربة “شيما” بطلة كليب “عندى ظروف” إلى محكمة شمال القاهرة بالعباسية، وسط حراسة أمنية مشددة، لحضور نظر استئنافها على حكم حبسها الصادر من محكمة جنح النزهة، والقاضى بحبسها عامين.

وارتدت المطربة النقاب على وجهها لتخفى ظهورها بالمحكمة، واودعها الحرس غرفة المداولة لنظر جلستها.

كانت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، قضت بحبس المطربة شيما ومخرج كليبها “عندى ظروف” الهارب عامين وغرامة بقيمة 10 آلاف جنيه، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء.

وأدلت شيما باعترافات تفصيلية أمام معتز زكريا وكيل النائب العام، وقالت إنها كانت تقيم بمدينة طنطا، وبعد وفاة والدها قررت السفر مع والدتها إلى القاهرة، بحثًا عن العمل للإنفاق على نفسها ومساعدة والدتها.

وأضافت المتهمة، أنها كانت تحلم بالشهرة، وقررت الدخول فى مجال التمثيل والموديلز، وكانت البداية عندما شاركت فى مسابقة “أراب آيدول” ثم صورت فيديو كليب “سونة“.

وبمواجهة النيابة للمتهمة بكليب “عندى ظروف”، أقرت أنها من تظهر فيه، ولكنها لم تكن تعلم أنه سيثير كل هذه الضجة، مشيرة إلى أنها كانت أداة فى يد المخرج، الذى كان يوجهها ويطلب منها أداء استعراضات.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.