مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / «تى اى داتا» تستهدف ضخ استثمارات جديدة لتحديث شبكة الإنترنت
تى اى داتا

«تى اى داتا» تستهدف ضخ استثمارات جديدة لتحديث شبكة الإنترنت

تامر جاد الله

تامر جاد الله

قال تامر جاد الله، رئيس وحدة الشركات والمؤسسات بالشركة المصرية للاتصالات، إن «تى اى داتا» الذراع الاستثمارية للشركة فى مجال خدمات الإنترنت، تستهدف ضخ استثمارات جديدة فى تحديث وتطوير الشبكة خلال العام المقبل، علاوة على الحفاظ على تعزيز موقفها بسوق خدمات الـ«Adsl »، رافضاً الإفصاح عن قيمة هذه الاستثمارات.
وتابع جاد الله، أن الشركة تعتزم طرح حلول وباقات أخرى لصالح قطاع الشركات، بجانب توفير أحدث الخدمات التكنولوجية المتطورة للتجمعات السكانية المغلقة «الكومباوند» باستخدام تكنولوجيا الألياف الضوئية بما يضمن جودة مستوى كفاءة الخدمات الصوتية، وارتفاع سرعة الإنترنت والتى تصل إلى 10 جيجابايت لكل ثانية.
وأكد أن «تى اى داتا» بصدد التعاون مع «المصرية للاتصالات» فى تنفيذ مبادرات جديدة فى مجال المسئولية المجتمعية بشأن قطاع الصحة وتطوير القرى الفقيرة، بالإضافة إلى بناء شراكات طويلة الأجل مع مؤسسات المجتمع المدنى.

ويرى جاد الله أن الوصلات غير الشرعية مازالت تمثل تحدياً رئيسياً أمام نمو سوق الإنترنت المحلية، مرجعاً السبب وراء اقتناصهم نسبة %72 من العملاء الجدد لـ«adsl » خلال الربع الثالث من العام الحالى إلى منتج «طلقة» والذى يمنح العميل سرعات تصل إلى 8 ميجابايت، وسعات تحميل تبلغ 40 جيجابايت.
وأشار جاد الله إلى أن «te -data » تخطط لتشجيع المستهلكين على زيادة استخدامهم للتطبيقات مثل «فيس بوك» و«تويتر» و«يوتيوب»، بما ينعكس على زيادة الطلب على خدمات الإنترنت.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.