مختارات
الرئيسية / منوعات / جمعية الشابات المسيحية تنظم السوق الخيري السنوي لصالح الأطفال المعاقين ذهنيًا

جمعية الشابات المسيحية تنظم السوق الخيري السنوي لصالح الأطفال المعاقين ذهنيًا

صورة من حفل العام الماضي

صورة من حفل العام الماضي

تنظم جمعية الشابات المسيحية بالقاهرة تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي السوق الخيري السنوي يوم الجمعة الموافق 7 مارس 2014 بفندق مريديان هليوبوليس ( قاعة ارامس ) , والذي يخصص دخله لرعاية الأطفال المعاقين ذهنيًا .

صرحت بذلك المهندسة نيفين لورانس رئيسة مجلس إدارة الجمعية, مشيرة إلى أن جمعية الشابات المسيحية هى حركة من ولأجل المرأة والفتاة لتلبية احتياجاتهن اليومية فى عالم اليوم. وهى من أولى المؤسسات الاجتماعية التى ساهمت فى تطوير المرأة المصرية حيث انها تعمل فى مصر منذ أكثر من مائة عاماً.. وهى تهدف الى تنمية الجسد والعقل والروح وهو ما يمثله شعارها (المثلث الأزرق) وعضويتها مفتوحة للمرأة والفتاة بصرف النظر عن الأصل العرقى أو الثقافة أو العقيدة أو الطبقة الاجتماعية وهى تتعدى كل الحواجز مما يساهم فى السلام العالمى.. و تقدم خدماتها للأعضاء وغير الأعضاء على قدم المساواة وشعارها هو ” بالمحبة اخدموا بعضكم بعضاً” .

من جانبها أشارت إيمان لطفي المدير التنفيذي للجمعية بالقاهرة إلى أن أنشطة الجمعية عديدة من بينها مركز الرجاء للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة ورعاية الأمومة والطفولة (حضانات للأطفال) ورعاية الأمهات المعيلة ودار الضيافة بالتحرير: بيوت للطالبات المغتربات و الوجبات الجاهزة: لخدمة المرأة العامله والمسنين .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.