مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / حادث مأساوي يمنع مروى من الغناء في حفل الربيع
ىورم

حادث مأساوي يمنع مروى من الغناء في حفل الربيع

 

موقف غريب تعرضت له الفنانة اللبنانية مروى تسبب في اعتذارها عن إحياء حفل الربيع مساء اليوم في فندق “سبكترا إن” على طريق مصر إسكندرية بصحبة عدد من النجوم منهم المطرب إسماعيل الليثي والمطرب أيمن راتب.
كانت إحدى الشركات قد أعلنت عن تنظيمها للحفل وبدأت في طرح التذاكر في عدة منافذ بالتنسيق مع مكتب عاكف الشهير، وقد نفذت بالفعل تذاكر الحفل إلا أن الأيام القليلة الماضية شهدت اعتذار عدد ليس بقليل من الحاجزين مما استرعى انتباه الشركة المنظمة وبدأت تفتش عن الأسباب حتى اكتشفت المعتذرين يعيشون حالة حداد بسبب حادثي التفجير اللذين شهدتهما مدينتي الإسكندرية وطنطا الأسبوع الماضي وراح ضحيته العديد من الضحايا والمصابين، ليس هذا فقط بل أن عدد ممن اعتذروا هم بالفعل أقارب عدد من الضحايا.
وبالتنسيق مع الشركة المنظمة ومكتب عاكف الفني قررت الفنانة مروى الاعتذار عن الحفل تضامنا مع أهالي الضحايا والمصابين على يحدد موعد لاحق للحفل، وقد تضامن معها أيضا المطربين المشاركين في برنامج الحفل إسماعيل الليثي وأيمن راتب.
من ناحية أخرى، تجري مروى حاليا بروفات مكثفة لمسرحية “حريم السلطانة” استعدادا لعرضها خلال شهر مايو المقبل، وهي مسرحية كوميدية اجتماعية، استعراضية تدور أحداثها حول قضايا مجتمعية تتمثل في عدد من السيدات يمثلن أنماطا مختلفة داخل المجتمع، حيث تمثل كل سيدة قضية مختلفة تعبر بها عن حالة موجودة في المجتمع وتعبر كل منهن من خلال السياق عن وجهة نظرها لمواجهة المشكلة.
وتقدم مروى خلال المسرحية استعراضا وأغنيتين الأولى بعنوان “اسمعوا مني يارجالة” والثانية “تحت أمرهم” من ألحان وتوزيع المايسترو أحمد رمضان.
يشارك في بطولة المسرحية عفاف شعيب وسميرة صدقي ومروى بالإضافة إلى ندى بهجت وأسماء الباجورى وراندا سمير وسمر على وهند فتحي وأخريات، تأليف الكاتبة هالة فهمي وإخراج حسام الدين صلاح، ومن إنتاج شركة رمسيس الحديثة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.