مختارات
الرئيسية / ملاعب الكبار / “حدائق الأهرام” يفوز 3/0 على “البدرشين” ويحتل المركز الخامس .. و”الفنان” يحرز اسرع هدف في البطولة

“حدائق الأهرام” يفوز 3/0 على “البدرشين” ويحتل المركز الخامس .. و”الفنان” يحرز اسرع هدف في البطولة

 

خاص : الكبار

وتتوالى انتصارات فريق نادي حدائق الأهرام حيث حقق انتصارا كبيرا على نظيره “البدرشين” بملعب الأخير بثلاثية نظيفة في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرون من مسابقات دوري القسم الثالث المجموعة الخامسة .. وجاء الهدف الأول في الثانية 30 من بداية المباراة بقدم نجم الفريق ” الفنان ” وأحرز اللاعبين طارق المساك ومانا الهدف الثاني والثالث .

بهذه النتيجة يصل فريق حدائق الأهرام للنقطة 35 ليحتل المركز الخامس . 

يقود فريق حدائق الأهرام المدير الفني القدير محمود نصر ومساعده  محمد نبيل ومدرب حراس المرمى كريم ممدوح والإصابات الدكتور أحمد حسن ومدرب الأحمال محمد عادل وبقيادة رئيس قطاع الرياضة القدير إبراهيم فرحات ونائبه القدير أسامه النويشي.

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.