مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / دراما / حسن الرداد ومريام فارس يبدآن المشاهد الأولى من ” إتهام ” مقتبل شهر إبريل

حسن الرداد ومريام فارس يبدآن المشاهد الأولى من ” إتهام ” مقتبل شهر إبريل

 كتبت : هـاله حـافظ
تعاقد الفنان حسن الرداد مؤخرا على بطولة  مسلسل ” إتهام ” الذي تشاركه فيه البطولة الفنانة اللبنانية  مريام فارس في أول تعاون بينهما , حيث أنه قد تقرر تصوير المشاهد الأولى من أحداث المسلسل مع بداية شهر إبريل القادم ,  ومن المفترض أن تعقد الشركة المنتجة مؤتمراً صحفياً في منتصف شهر مارس الحالي للإعلان عن كافة تفاصيل المسلسل وباقي أسماء المشاركين فيه, حيث يضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم من أجيال مختلفة من مصر ولبنان .
هذا ويقدم الفنان حسن الرداد من خلال مسلسل ” إتهام ” شخصية  شاب مصري ثرى يدعى ” خالد ” , يقع في حب فتاه ويغرم بها وهى التي تجسد شخصيتها الفنانة مريام فارس , إلا أنه يفاجئ بأمور تخص هذه الفتاة تقلب الأحداث رأسا على عقب , وتتسبب في توتر العلاقة بين الحبيبين .

مسلسل ” إتهام ” سيتم تصويره بين لبنان ومصر والإمارات , المسلسل من تأليف  كلوديا مرشليان وإخراج فيليب أسمر ومن إنتاج المنتج مفيد الرفاعي .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.