مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / دومينيك: وائل كفوري عينه”زايغة” وإليسا”جاهلة”

دومينيك: وائل كفوري عينه”زايغة” وإليسا”جاهلة”

وجهت المطربة اللبنانية، دومينيك حوراني، هجوماً عنيفاً لأعضاء لجنة تحكيم برامج المسابقات، مؤكدة أنهم يخشون اختيار الأصوات الجيدة حتى لا تؤثر على تواجدهم على الساحة.

دومينيك برهنت على رأيها بقولها “إن متابع  هذه البرامج سيجد أن عضو التحكيم لو كان صاحب جنسية خليجية سيختار مشترك غير خليجي، وكذلك عضو التحكيم لو كان مصريا الجنسية سيختار مشتركا لبنانيا أو مشتركا من أي جنسية أخرى حتى لا يؤثر ذلك على شعبيته وجماهيريته داخل بلده”.
المطربة المثيرة للجدل وجهت نقداً جارحاً لوائل كفوري وإليسا، وقالت “وائل عينه زايغة بيحب البنات الحلوين ويغازلهم على الهواء، وإليسا لا تملك الخبرة لتحكم على الأصوات؛ لأنها جاهلة في «الفوكاليز» وفي أصول الغناء وهي غير مثقفة فنياً كما هو الحال بالنسبة إلى كارول سماحة”.
وعما إذا كانت تنوي خوض تجربة التحكيم قالت “انا لا أملك الخبرة الكافية التي تؤهلني للحكم على الأصوات وكنت أتمنى لو إنني أملكها”.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.