مختارات
الرئيسية / غير مصنف / رئيس القطاع التجاري بـ موبينيل : تمضى قدما مع لينك في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة
موبينيل

رئيس القطاع التجاري بـ موبينيل : تمضى قدما مع لينك في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة

تعليقاً علي ما شهده معرضCairo ICT 2013 من الاعلان عن انضمام لينك بجميع خدماتها لعائلة موبينيل بما يضع عملاقي الاتصالات والانترنت الثابت معاً كمشغل يقدم خدمات الاتصالات المتكاملة للسوق المصرية قال المهندس اشرف حليم رئيس القطاع التجاري لموبينيل ان خطط القطاع التجاري علي المدي الطويل تستهدف وضع هذه الاستراتيجية موضع التنفيذ حتي يتم توفير خدمات أكثر تطوراً وابتكاراً للعملاء ، وتتيح لهم فرصة الاستمتاع بكافة خدمات الانترنت الثابت والتليفون المحمول في مكان واحد.
واوضح اشرف حليم ان عرض (الكلام والنت كله) يعتبر مثالاً مبدئياً علي هذا الاتجاه لأنه يقدم امتيازات للعملاء علي مستوي الدقائق والانترنت في نفس الوقت.
وحول تفاصيل عرض (الكلام والنت كله) اوضح رئيس القطاع التجاري بموبينيل ان هذا العرض يقدم للعميل ٥٠٪ خصماً على المكالمات واشتراك باقات Linkdsl غير المحدودة لمدة ٦ شهور مع هدايا قيمتها 490 جنيه.
واضاف انه بإمكان العملاء الجدد الاستفادة من العرض عن طريق شراء خط ستار كنترول 60 والاشتراك في إحدى باقات LinkDSL غير المحدودة ليحصل العميل
على 50% خصماً على مجمل الاشتراك الشهرى لمدة ٦ شهور، بالإضافة الي حصوله علي راوتر مجاناً قيمته 290 جنيهاً , بالإضافة الى ٥٠٠٠ نقطة من Special على خط موبينيل قيمتها 200 جنيه.
وبالنسبة لعملاء موبينيل ولينك وعملاء ستار الحاليين والجدد المشتركين على الباقات الاخرى قال اشرف حليم انه يمكنهم عند الاشتراك فى باقات Linkdslغير المحدودة ان يحصلوا على 30 جنيهاً خصماً على الفاتورة الشهرية على أي باقة قيمتها 60 جنيهاً أو أكثر.
اضاف ان “عملاءLinkdslالحاليين يحصلون على مضاعفة سرعة الإنترنت لمدة ٦ شهور بنفس السعر عند الاشتراك فى ستار من موبينيل، كما يمكن لعملاء موبينيل و لينك الحاليين الإتصال ب#50# من خط ستار للاشتراك في العرض.
واختتم اشرف حليم بان القطاع التجاري في موبينيل سوف يواصل اطلاق المزيد من التطبيقات والخدمات والعروض التي تهدف الى تلبية احتياجات السوق بما يجعل عملاءها على اتصال دائم بذويهم في اي وقت وفي كل مكان.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.