مختارات
الرئيسية / اقتصاد / رئيس الوزراء يسلم عقود مشروع البتلو ل 518 مربيا بفائدة 5%

رئيس الوزراء يسلم عقود مشروع البتلو ل 518 مربيا بفائدة 5%

قام المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بتسليم العقود لمربى البتلو وعددهم ٥١٨ مربيا فى ١٢ محافظة بفائدة بسيطة تقدر ب ٥٪ وبحد أقصى ٤٠٠ الف جنيه ويذكر أنه قد تم رصد ٣٠٠ مليون لأحياء هذا المشروع القومى الذى يمثل نموذجا للتعاون بين وزارة الزراعة والبنك الزراعى المصرى.

من جانبه قال السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري إن البنك يتبني مجموعة من المشروعات التي تهدف إلي تنمية حقيقية وتنمية ريفية للفلاح والمزارع المصري، حيث أطلقنا مشروع تنمية الثروة الحيوانية «تربية مواشي» والمشروعات المرتبطة بها من أعلاف وتسمين وألبان، وهذا في إطار مبادرة البنك المركزي بفائدة مميزة 5%، بشرط أن تنطبق علي هذه المشروعات شروط المبادرة «حجم المبيعات لا يقل عن مليون جنيه، وبحد أقصي 50 مليون جنيه».

كما تم التعاون مع وزارة الزراعة، لتنشيط تربية المواشي لسد الفجوة في اللحوم وتوفير الألبان، وتنمية هذه المشروعات، ويتبني وزير الزراعة الدكتور عبد المنعم البنا والدكتورة مني محرز نائب وزير الزراعة هذه المشروعات والتسهيل في الحصول علي رخص هذه المشروعات بشرط أن ينطبق علي المتقدم الشروط المطلوبة.

وأضاف أنه تم إطلاق تمويل مشروع إحياء البتلو بفائدة مميزة 5% لصغار المربيين والشباب والمزارعين والجمعيات، ويهدف المشروع تربية البتلو «بقري وجاموس»، وتشمل المبادرة توفير التمويل لشراء الرؤوس و«العليقة».

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.