مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / دراما / ريم هلال تعود بـ “دنيا جديدة” و”خيانة عصرية”

ريم هلال تعود بـ “دنيا جديدة” و”خيانة عصرية”

تواصل الفنانة ريم هلال تصوير أولى بطولاتها التليفزيونية مع مسلسل “دنيا جديدة”بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتنتقل بعدها لاستوديو الأهرام لتواصل التصوير تحت اشراف المخرج عصام شعبان وتأليف مصطفى ابراهيم، ويشارك في بطولته كل من حسن يوسف وأحمد بدير ونرمين ماهر وسامح الصيطي وأحمد خليل. وتلعب فيه “هلال” دور سماح وهي مدرسة دين إسلامي نشأت في جو اسري مترابط وتعيش قصة حب تنتهي بالزواج وتطاردها وزوجها مجموعة مشاكل كبيرة..

أما مسلسلها “خيانة عصرية” فتلعب فيه دور “رشا” وهي شخصية لفتاة طموحة ومستغلة وتعرف طريقها جيداً، وتحاول خلق المشاكل لطليقها مع زوجته الجديدة. وسيتم اكتمال تصويره بعد شهر رمضان لعرضه خارج الموسم الرمضاني. وتشارك “هلال” في بطولته مع كل من داليا البحيري، نضال الشافعي وعدد كبير من النجوم.

هذا وتؤكد “هلال” أنها سعيدة بعودتها للساحة بعد عامٍ ونصف من الغياب لظروف زواجها وإنجابها ابنها آدم، علماً أن شاركت في بطولة العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية مثل مسلسل “موعد مع الوحوش” مع عزت العلايلي وخالد صالح وأحمد عزمي وسهير المرشدي، ومسلسل “على كف عفريت” مع خالد الصاوي وكندة علوش وأفلام “الريس عمر حرب” و”المشمهندس حسن”و”المركب”و”كامب”.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.