مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / ريهام السهلى : سعيدة بفوز “90 دقيقة” فى مونديال الإذاعة والتليفزيون وبرنامجى الجديد على شاشة التليفزيون المصرى
ريهام السهلى

ريهام السهلى : سعيدة بفوز “90 دقيقة” فى مونديال الإذاعة والتليفزيون وبرنامجى الجديد على شاشة التليفزيون المصرى

أعربت الإعلامية المتميزة ريهام السهلى، عن سعادتها الكبيرة بفوز برنامج 90 دقيقة كأفضل برنامج حوارى لعام 2013 فى مونديال الإذاعة والتليفزيون الذى اختتمت فعالياته مؤخراً.
وأشارت السهلى، إلى أن البرنامج، انفرد بإذاعة العديد من الموضوعات والقضايا الهامة التى زادت من تميزه، بالإضافة إلى التغطية المستمرة للأخبار والأحداث واستضافة كل الشخصيات السياسية من جميع الاتجاهات والتيارات، وكل ذلك يرجع لمجهودات فريق عمل البرنامج.
وأكدت السهلى، أنها على الرغم من مغادرتها لقناة المحور، إلا أنها على علاقة جيدة بالجميع، أما الآن فهى مشغولة بتجهيز برنامجها الجديد “على اسم مصر ” الذى تعود به على شاشة التليفزيون المصرى، وسيذاع على القناة الثانية من السبت إلى الأربعاء ولمدة ثلاث ساعات يضع من خلالها المشاهد المصرى فى بؤرة الأحداث و يُطلعه على آخر المستجدات على الساحة السياسية والاجتماعية عن طريق مجموعة من الفقرات المتنوعة والضيوف المميزين، بالاضافة التقارير الخارجية التى ترصد جميع الأحداث الجارية بمصر.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.