مختارات
الرئيسية / أخبار الكبار / شريف جبر : كلنا سنكون جنوداً للسيسي إذا أصبح رئيساً

شريف جبر : كلنا سنكون جنوداً للسيسي إذا أصبح رئيساً

 كتبت : عبير زكي

طالب شريف جبر وكيل الجمعية التعاونية للبترول المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع بأن يترشح لرئاسة الجمهورية لأنه الشخص الوحيد الذي سيجمع عليه المصريين . وأضاف : نحتاج لرئيس يجمعنا مرة أخرى بعد أن فرقنا “المعزول” ,  فصوت الجماهير هو الذي يناديه . ولذلك يجب عليه أن يستمع إلى صوت الجماهير ولا يستمع لأي شخص كائن من كان يثنيه عن فكرة الترشح , كما أن ترشحه للرئاسة سيحبط أي مؤامرة خارجية أو داخلية ضد مصر.

وقال جبر : أرجو من المشير السيسى أن يستمع لصوت الشعب ولا يستمع لأي من الساسة الذين يعتقدون بأن رأيهم أقوى من رأي الشعب . فإن هذا مخالف للواقع وللحقيقة التي نلمسها في جميع محافظات مصر ومراكزها ونجوعها وقراها ومدنها .. وأنا في إعتقادي الشخصي عند الساعة الثالثة عصر يوم إنتخابات الرئاسة ستكون النتيجة بالفعل محسومة بنسبة 98.5 % لصالح المشير السيسي ونحن كلنا كمصريين سنكون جنوداً له نعمل لصالح مصرنا العزيزة الغالية .

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.