مختارات
الرئيسية / اقتصاد / شهادة شركتى من بنك مصر بالجنيه المصرى (تنمى مدخرات شركتك)
لوجو بنك مصر

شهادة شركتى من بنك مصر بالجنيه المصرى (تنمى مدخرات شركتك)

سعياً من بنك مصر لتلبية احتياجات عملائه من جميع الفئات وتنوع المنتجات المقدمة لهم خاصة في مجال الأوعية الادخارية بالعملة المحلية, فقد قام باستحداث شهادة “شركتى” والتى تعد وسيلة لتنمية مدخرات الشركات.

هذا وتصدر شهادة “شركتى” بالجنيه المصرى بفئات 100000 جنيه مصرى ومضاعفاتها، للاشخاص الاعتبارية من خلال اصدارين (3 سنوات– 5 سنوات)، وتتسم شهادة “شركتى” بالجنيه المصرى بمعدل عائد تنافسى ثابت خلال مدة الشهادة، كما تتنوع فترات استحقاق العائد من شهر وحتى سنة وذلك اعتباراً من تاريخ شراء الشهادة ويتم اضافة العائد للحساب الجارى للعميل تلقائيا.

وجدير بالذكر ان شهادة “شركتى” بالعملة المحلية تُمكن العميل من الاقتراض بضمان هذه الشهادة، فضلا عن إمكانية استرداد قيمة الشهادة قبل استحقاقها وبعد مضى 6 شهور من تاريخ الاصدار.

هذا ويحرص البنك دائماً علي التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد لمواكبة احتياجات عملائه.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.