مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / راديو / شيماء السباعى تقدم “سوق وروق”  على إذاعة نغم إف إم

شيماء السباعى تقدم “سوق وروق”  على إذاعة نغم إف إم

تستعد الإعلامية شيماء السباعى لخوض أولى تجاربها الإذاعية من خلال أثير إذاعة نغم إف إم ، الذى تقدم عليه برنامج “سوق وروق”  ليذاع كل يوم خميس من 5 لـ 6 مساء، ليعاد الجمعة من 3 لـ 4 عصر.

وصرحت شيماء لباباراتزى أنها تقوم من خلال البرنامج بعمل تقرير مسجل مع فنان للحديث عن مواقفه مع السيارات لتعود مرة ثانية إلى  الاستوديو للحديث عن قضية معينة تخص السيارات أو الصيانهة أو الطرق.

وأضافت شيماء أنها عادت مؤخراً إيضاً إلى العمل الصحفى بعد انقطاع دام خمس أعوام، حيث أنها المسئولة عن قسم المجتمع بمجلة أخبار النجوم .

جدير بالذكر أن شيماء السباعى كانت قد قدمت عدد كبير من البرامج التليفزيونية، كان من بينها “المسكوت عنه ” على قناة مودرن و”صحتين وعافية” ، “موجز الأنباء”على قناة التحرير و “صباح الغد” على قناة الغد العربى.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.